أكد موفد قناة وراديو مكان في قطر، تامر الكيلاني من ام الفحم، ان الاجواء في مونديال قطر رائعة جدا.

وقال في حديثه مع بكرا: بداية الاجواء في قطر جدا رائعة وجميلة، التحضيرات والتجهيزات والنظافة والمواصلات والبنى التحتية فكل هذه الامور خلّاقة.

وتابع: نحن نعد سكان دولة متقدمة، لكن هذه الامور غير متوفرة لدينا ونحن نعتقد اننا سكان دولة متقدمة، ولكن كما تبين لنا اننا نحتاج المزيد لنصل ما وصلته قطر.

وحول الأجواء، قال: الاجواء العامة هناك بصمة جميلة للجماهير العربية وخاصة جماهير المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر.

تكاتف

وأوضح: لاول مرة على مر التاريخ نرى هذا التكاتف بين الدول العربية المختلفة رغم الصراعات السياسية واختلاف المعتقدات الا انه هناك الكل يحتضن الكلّ حيث تم وضع كافة الخلافات والمعتقدات جانبا.يتحدثون هنا فقط لغة السلام ولغة كرة القدم والمحبة والتعاطف والتآخي الى جانب الضيافة الجميلة من قبل قطر وحسن الضيافة وهذا شعب مرحاب.

واشار الى ان: نحن بصفتنا نعمل في مجال الاعلام، نحظى بمعاملة ممتازة وكان حلمي ان اشاهد مباراة مونديال واحدة على الاقل، لكن شاء القدر ان اغطي المونديال برمّته والشيء تحقق وساكون في قطر لمدة ثلاثين يوما قرب افضل نجوم الكرة عالميا ومشاهدة كل المباريات الى جانب الاجواء الجميلة جدا

واستطرد كلامه: ان شاء الله هذه التغطية والمشاركة في المونديال ستكون بصمة جميلة لمدينتنا ام الفحم التي اعتز وافتخر فيها عندما يسألونني عن موطني، احدّثهم عن ام الفحم وفلسطينيي الداخل وهذه فرصة حتى نثبت وجودنا في العالم وفي مختلف الانشطة ان فلسطينيي الداخل على الخارطة ويتواجدون في كل مكان.

واختتم حديثه: وهذه فرصة لنعلم مجتمعنا العربي اننا في قناة مكان القناة العربية الوحيدة التي ستبث المونديال مجانا، وباللغة العربية(تعليق وتحليل) كما انني سارافقكم من خلال تغطيتي لكافة الاحداث والنشاطات القائمة في قطر هذا الشهر ، وساعد التقارير لقناة مكان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]