انطلقت بطولة كأس العالم 2022 في قطر مساء الأحد، وعلى الرغم من أن الحدث نفسه لا يقام في إسرائيل - إلا أن له تأثيرًا كبيرًا على الاقتصاد الإسرائيلي وأيضًا على جيوب معظمنا، وخاصة أولئك الذين لا ينوون تفويت اي لعبة واحدة.

يبدأ هذا من التأثير على أيام عملنا (حيث يتم بث بعض الألعاب خلال النهار)، من خلال تكيف أصحاب العمل مع الأمر، إلى إعداد المطاعم والحانات، وصناعة الوجبات السريعة، وبالطبع الرهان بين الأصدقاء على نتائج الألعاب.

فكيف يؤثر كأس العالم على سوق العمل وصناعة المواد الغذائية والتطبيقات؟!

في عالم العمل كما ذكرنا، ستُقام بعض الألعاب بدءًا من الظهر بينما يكون معظمنا في المكتب ويفترض أن يعمل، لكننا مهتمون عمومًا بما يحدث في الملعب. الوجوه ستكون بالطبع مسلطة على المواقع الإلكترونية وشاشات الهاتف لمعرفة المستجدات، ومن الممكن أن يستفيد البعض منا من أيام العطلة، أو حتى الإعلان عن "مرض غامض". لكن اعلم أن هناك أصحاب عمل ينوون مجارات موظفيهم.

بعض أرباب العمل لديهم مجموعة متنوعة من الأفكار. يقترح البعض بدء يوم العمل مبكرًا أو أرباب العمل الذين يسمحون لك بالقدوم متأخرًا، وأولئك الذين يخططون حتى لمشاهدات مشتركة خلال يوم العمل. البيتزا وألعاب كرة القدم في المكتب معًا. ثم نأخذ كأس العالم إلى مكان لتعزيز التجربة كتجربة اتصال في مكان العمل"، كما تقول المحامية يائيل دوليف، رئيسة قسم قانون العمل في Gross & Co".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]