تم مؤخرا تعيين السيدة نبال ابوريا ابو النيل، مديرة لفرع بنك هبوعليم في كفركنا، وذلك بعد باع طويل من العمل والخبرة والمهنية في البنك.

يذكر أن السيدة نبال ابوريا ابو النيل والحاصلة على اللقب الأول في منظومة المعلومات واللقب الثاني في إدارة الاعمال، ، تعمل منذ 17 عاما في بنك هبوعليم وشغلت مناصب عديدة منها، نائبة المديرة في فرع بنك هبوعليم في شفاعمرو ومديرة قسم القطاع التجاري في الناصرة وكرميئيل.

ومع اختيارها لادارة فرع بنك هبوعليم في كفركنا، ترى نبال بهذا المنصب تحديا جديدا لتحقق به النجاحات للفرع من المهنية العالية والخدمات للزبائن، حيث أن هذا الفرع له أهمية كبرى من موقع وخدمة للالاف من الزبائن من القرية والمنطقة، وأقسامه العديدة من الخدمات المصرفية العامة، القطاع التجاري، وقروض الإسكان.

حول عملها في البنك وكمديرة للفرع تقول نبال:" سعيدة باختياري لهذا المنصب، ان عملنا في البنك يصبو لخدمة مجمتعنا وخاصة في المناح الاقتصادية والتي تساهم بنمو المجتمع بشكل سليم واقتصادي من خلال أنماط اقتصادية مبنية على العمل من ضمنها مساعدة الزبون في إدارة حسابه ونهج حياة اقتصادي ملاءم لوضعه، دون خروجه عن المسار الصحيح والايقاع فيه بفخ التراكمات بالديون والفوائد، اننا كبنك نرى الزبون شريك وهدفنا تقديم افضل خدمة له بالإضافة للامتيازات العديدة التي نقدمها في كافة الأقسام، كذلك الخدمات الديجتالية ومن بينها الخدمات في التطبيق والتي تسهل على الزبون وتوفر له وقت وجهد الوصول واجراء الإجراءات بسرعة وأيضا متابعة حسابه وادارته بشكل سليم".
 

 للبنك دورا في العطاء المجتمعي، حيث اننا في فرع كفركنا أيضا نمد يدنا لدعم المشاريع الاجتماعية

وتتابع نبال:" كما ان للبنك دورا في العطاء المجتمعي، حيث اننا في فرع كفركنا أيضا نمد يدنا لدعم المشاريع الاجتماعية في كافة المناسبات في القرية".

وأضافت نبال:" أنا أيضا فخورة بأني جزء من منظومة بنك هبوعليم، البنك والذي يعمل بشكل منظم ومهني من أجل افراز قوى عاملة مهنية في كافة المناصب، وخاصة تكريس دور للمرأة في التوظيف الهام وهذا يزداد بالسنوات الأخيرة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]