إستناداً إلى علم الفلك والأبراج، ينقسم كل برج إلى ثلاث عشريات. وبالتالي، تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. كل عشرية هي مجموعة ذات كوكب مختلف، وترتبط بخصائص وسمات شخصية مختلفة. في الآتي، تعرفي مع "الجميلة"، على أنواع برج العقرب الثلاثة وصفاتهم التي تميزهم عن غيرهم من الأبراج.

صفات العشرية الأولى لموليد برج العقرب
مواليد العشرية الأولى، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و 1 نوفمبر، ويحكمهم كوكب بلوتو الذي يمنحهم البرودة الخارجية والعاطفة الداخلية والطموح.

يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج العقرب القدرة على التحكم في الظروف والأشخاص بطريقة تبدو معقولة وهادئة. لديهم الشجاعة والمثابرة وقوة الإرادة للتغلب على كل الصعاب، فضلاً عن القدرة الرائعة على الانتعاش من الفشل والبدء من جديد. ومع ذلك، يوجد تحت مظهرهم الهادئ نار وشغف، وهذه هي القوة الدافعة لتحقيق ما يريدونه حقاً في الحياة. لديهم القدرة على التحمل والطاقة والرغبة في الاستمرار. يميلون إلى التكتم بشأن حياتهم الشخصية ولكنهم منفتحين جداً مع المقربين.

يأخذون وقتاً في الوثوق بالآخرين، ولا يمكنهم مطلقاً تحمل الخيانات والأكاذيب والخداع. يجدون صعوبة في المسامحة والنسيان إذا أخطأ أحدهم، أو خانهم أو طعنهم في ظهرهم. لا يرغبون في ترك أي مهمة نصف منتهية أو غير مكتملة. بمجرد تحديد الأهداف، سيحققونها بغض النظر عما يتطلبه الأمر. يتصفون بالصبر ومصممون عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف المرجوة لانهم يدركون جيداً أنّ النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها.

صفات العشرية الثانية لموليد برج العقرب
مواليد العشرية الثانية، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 2 نوفمبر و 11 نوفمبر، ويحكمهم كوكب نبتون، الذي يمنحهم موهبة فنية وقليلاً من الخجل.

يمتلك مواليد العشرية الثانية من برج العقرب الكثير من المشاعر الحساسة بداخلهم والتي لن يسمحوا بعرضها أبداً، ونتيجة لذلك، يجب الاعتناء بهم بعناية فائقة. يخططون لطريقهم نحو الشهرة والثروات. ستأخذهم قواهم الفطرية والحساسة إلى هدفهم مباشرة. لديهم عقل مبدع وذكي للغاية، وينجذبون بشكل خاص إلى المساعي الفنية.

يشعرون أنّ حياتهم لها هدف أكبر، وسوف يمرون بالعديد من التحولات في محاولة للعثور على هذا الهدف. يستمتعون بقراءة الكتب والقصص الخيالية أيضاً مثل الموسيقى والشعر. يحبون قضاء بعض الوقت في العالم الوهمي وأحلام اليقظة حول الأشياء اللطيفة والعزيزة على قلوبهم. هم دائماً على استعداد لتقديم تنازلات والتكيف مع المواقف غير المتوقعة. هم تحليليون وعقلانيون للغاية، لذا لا يفرضوا آرائهم على الآخرين. أيضاً، لا يستخدموا تكتيكات الخوف لإخافتهم وإجبارهم على الخضوع.

صفات العشرية الثالثة لموليد برج العقرب
مواليد العشرية الثالثة وهم الذين ولدوا ما بين 12 نوفمبر و 22 نوفمبر، ويحكمهم القمر الذي يغمرهم جاذبية غير محدودة.
يمتلكون عقول قوية وعلاقات عميقة ووثيقة جداً مع من حولهم، وشعور قوي بالحدس. هم الأكثر ضعفاً مما يرغبون في الاعتراف به ويتعرضون للأذى بسهولة. الكلمات غير اللطيفة أو الأفعال المتهورة تزعجهم بشدة وتجرح روحهم. يحمون أسرهم وأصدقائهم المقربين. لا يتسامحون مطلقاً مع أي شخص يتحدث بشكل سيء عن أحبائهم. لديهم الرغبة في رعاية ليس فقط من يحبونهم بعمق ولكن أيضاً الضعفاء والعاجزين في محيطهم.

يمكنهم التضحية بالنفس والاعتناء بالأشخاص المقربين ولكن لديهم أيضاً طبيعة حساسة وتتأذى بسهولة. ينعمون بحدس مذهل بحيث يمكنهم بسهولة الشعور بمشاعر واحتياجات الآخرين. لا يضغطون على أي شخص للانفتاح والتحدث؛ ولن يخونوا الثقة. لا ينسون أبداً ألم الخيانة والأكاذيب والخداع. لديهم إرادة هائلة وثقة كبيرة بالنفس. يمتلكون جاذبية فريدة تجعلهم فعالين للغاية عندما يعملون مع مجموعة أو من أجل شيء يؤمنون به حقاً.

المصدر: stylecaster

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]