استضافت جمعية برج اللقلق المجتمعي اليوم، فريق رابطة قدامى لاعبي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بحضورِ قدامى لاعبي مدينة القدس وكادر الموظفين ولاعبي البرج من اليافعين الشباب.
قدامى لاعبي برشلونة الذين كانوا في زيارة لفلسطين، تمت استضافتهم لدى النادي الأرثوذكسي في بيت ساحور، ثم تم التنسيق لزيارة لهم للقدس لدى الجمعية، إذ استقبلهم المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك وحظوا بجولةٍ خاصة في المسجد الأقصى المبارك، وفي كنيسة القيامة وفي أزقة القدس العتيقة وختموا الجولة عند باب العامود قبل الحضور لمقر الجمعية.
وفي كلمته خلال تكريم النادي، أكّد ادكيدك على سعادة الجمعية باستقبال أعضاء النادي الذين جاؤوا ليبدوا تضامنهم مع أطفال القدس وفلسطين، مثمناً موقفهم في الحضور والدعم والتشجيع الذي يقدمونه لأطفال البلدة القديمة.
بدوره، قال رئيس فريق رابطة قدامى لاعبي برشلونة السيد رامون ألفوسيدا بوس إنه وفريقه لن ينسوا أبداً هذه الزيارة إلى القدس، معبراً عن مدى تأثرهم، وانبهارهم بما رأوه في المدينة وفي برج اللقلق.
وبالنيابة عن قدامى لاعبي مدينة القدس، قال السيد إبراهيم نجم إن الرياضة لطالما كانت سبباً في تقريب الشعوب، وهي اليوم تقرب أطفال القدس من نادٍ تاريخيٍ هام جداً، وتنقل تجربته للأجيال الشابة.
وقبل أن يبدأ قدامى لاعبو برشلونة بتدريب أطفال البرج، تم تكريم النادي، وتقديم عددٍ من الهدايا المقدسية للفريق، كما قام لاعبو برشلونة بدورهم بتقديم أولّ زيٍ قديم للنادي مع توقيع كافة اللاعبين عليه.
انتهت الزيارة بتدريب مميز من لاعبي برشلونة للاعبي البرج اليافعين وبمباراة ودية بينهم، وبمأدبة غداء في الفندق الوطني، يذكر أن هذه الزيارة هي الأولى لنادي برشلونة إلى جمعية برج اللقلق، وهي في إطار إيجاد سبلٍ تعاون وشراكة مستمرة مع كل ما يخدم البرج وشبابه وبرامجه.

2
Attachments
• Scanned by Gmail

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]