وصل قبل قليل الى جسر الزرقاء، جثمان القتيل وليد سامي شهاب وذلك بعد ان تم تحريره من معهد الطب العدلي ابو كبير في يافا - تل ابيب.

واقرت الطواقم الطبية في مستشفى هلل يافة في الخضيرة، امس، وفاة شهاب متاثرا بجراحه الحرجة. وتسود جسر الزرقاء، حالة من الخوف والحزن لوقوع هذا المصاب الجلل.

ويحتشد المئات من اهالي القرية امام بيت الفقيد وذلك للمشاركة في الجنازة.

قبل انطلاق الجنازة... نصب خيمة اعتصام في جسر الزرقاء

نصبت القوى السياسية في جسر الزرقاء، اليوم، خيمة اعتصام وذلك احتجاجا على جريمتي القتل الاخيرتين في القرية. هذا وتم نصب الخيمة بجوار مسجد عمر بن الخطاب قرب بيوت الضحيتين. ويأتي نصب الخيمة قبل انطلاق جنازة الضحية وليد سامي شهاب البالغ بوفاته 13 عامًا.

وتنطلق الجنازة في تمام الساعة الثالثة والنصف من بيت المغدور الى مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم الى مثواه الأخير.

جسر الزرقاء: المساجد تنعي الشهيد وليد سامي شهاب وتدعو الجميع للجنازة

أعلن ائمة مساجد جسر الزرقاء، قبل قليل، عن موعد جنازة الشهيد القتيل وليد سامي شهاب. وستنطلق الجنازة بعد صلاة العصر من منزله وصولا الى مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم الى مثواه الأخير.

ونادى الائمة من خلال مكبر الصوت ودعوا جميع اهالي الجسر للمشاركة بالجنازة لارسال الصوت عاليا. وحثّ الامام، الجميع على المشاركة في صلاة الجنازة والتجمهر على مدخل المسجد ليكون التشييع يليق بالمشهد الواقع. تجدر الاشارة الى ان حالة من الحزن والحداد تعم جسر الزرقاء عقب هذا المصاب.

 

قبل الجنازة: صرخة غضب في جسر الزرقاء

نظم اهالي جسر الزرقاء، قبل قليل، وقفة احتجاجية وذلك مقابل بيت الشهيد وليد سامي شهاب. وتقود المسيرة، المنقذة حمامة جربان ابنة جسر الزرقاء.

وكان من بين المشاركين، اصدقاء وصديقات الشهيد الى جانب افراد عائلته وائمة المساجد. وتعمّ الجسر حالة من الحزن والحداد والخوف في اعقاب هذه الجريمة الفاجعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]