عقد، حزب التجمع الوطني الديموقراطي، مساء اليوم الاثنين، اجتماع انتخابي لقائمة الحزب في مدينة الناصرة بحضور مرشحي القائمة سامي أبو شحادة ود.مطانس شحادة والمئات من أهالي المدينة.

وفي حديثه لـبُكرا، قال رئيس قائمة التجمع الوطني الديموقراطي سامي أبو شحادة: “ الالتفاف الجماهيري حول التجمع واضح بكل الاجتماعات، التجمع سيكون مفاجئة الانتخابات، ومن المؤكد أننا سنعبر نسبة الحسم”.

وتابع أبو شحادة: “ نسبة التصويت في المجتمع العربي سترتفع، وجميع القوائم العربية ستعبر نسبة الحسم، التجمع قريب جدا من نسبة الحسم، وسيكون مفاجئة هذه الانتخابات”.

واختتم أبو شحادة: “ علينا في المرحلة القادمة أن نحوّل هذا الالتفاف لأصوات في صناديق الاقتراع، ونحن نقدّر كل أهلنا على هذا الدعم”.

التفاف 

ومن جهته قال صاحب المركز الثاني في التجمع الوطني الديموقراطي د.مطانس شحادة: “ نحن واثقون بارتفاع نسبة التصويت، وهناك التفاف واضح حول التجمع، وطبعا سنعبر نسبة الحسم، الناس تريد الصوت الوطني والذي يتحدى المؤسسة.. ونحن الوحيدون من ليس في جيب “لابيد”.

وقالت العضو في الحزب هبة يزبك: “ كلما اقترب موعد الانتخابات نشهد دعم من اهلنا للتجمع، ومنذ زمن طويل لم نشعر بهذه الثقة وهذا الدعم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]