في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه :"

أفراد شرطة الشّمال الّذين رصدوا إطلاق النّار على محلّ مجوهرات في مدينة المغار، طاردوا وقاموا بتبادل إطلاق النّار - تمّ القبض على 2 من المشتبه بهم في إطلاق النّار في سيّارة، وتمّ القبض على مشتبه آخر هرب من السّيّارة المشتبهة في وقت لاحق مصاب في المستشفى بجروح خطيرة. تمّ ضبط سلاح بندقيّة من نوع M-16

أثناء قيام أفراد شرطة الشمال بدورية في مدينة المغار لضمان سلامة وأمن المواطنين، سمعوا أصوات أطلاق نار وسارعوا بالوصول إلى مكان الحادث. عند وصولهم إلى المكان رصدوا سيارة أثارت الشكوك حول إطلاق النار منها، عندها قام أفراد الشرطة بالقيادة وراء السيارة المشتبهة، وبدأ إطلاق النار حتّى تمّ إيقاف السيارة وهرب مشتبه به منها، وتم القاء القبض عليه لاحقًا مصاب بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) والمشتبهين الآخرين تمّ القبض عليهم على الفور، حيث أصيب أحدهم بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية). تمّ ضبط بندقية من نوع M-16.

يعمل أفراد شرطة إسرائيل على خط المواجهة في مكافحة العنف وحوادث إطلاق النار في بلدات المجتمع العربيّ. يتواجد أفراد الشرطة بشكل منتظم في البلدات العربيّة، ويصلون لأي حادث عنف أو إطلاق نار مشتبه به لمحاربة مجرمين مجهزين بأسلحة اوتوماتيكيّة.

اللّواء شوكي تحاوخو قائد شرطة الشّمال:

"نحن في حرب ضدّ الجريمة وسوف نحسم"

كما قلت في الحدث السابق في مدينة الناصرة (22/1/1) كلّ مجرم يعرض للخطر غيره ليعلم أنه سيواجه أفراد شرطة صارمين لن يترددوا في الرد من أجل تحييد الخطر الذي يهدد سلامة وأمن المواطنين

أنا أدعم أفراد الشرطة وأتوقع منهم أنّ يتصرفوا على هذا النحو، بالسعي جاهدين للوصول إلى المجرمين، بشكل ملتزم وشجاع، حتّى عندما يتطاير الرصاص من حولهم. الرد على كل خطر حياة للمواطنين وكذلك لحياتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]