على خلفية نزاع عائلي حول خلاف بالرأي بين سيدة من عسفيا وزوجها، قام اخاها بتهديدها ، وتم اعتقاله قسم النيابة في شرطة اسرائيل قدم اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه به 

في تاريخ 12.9.22 فتحت شرطة نيشر تحقيقا ، وتبين من خلاله ان سيدة من عسفيا (33 عاما) مهددة من قبل اخيها منذ عدة شهور، ويستدل من التحقيقات بانه الحديث يدور حول خلافات في الرأي بين الشابة وزوجها ذلك بسبب رغبته في أن يكون هو صاحب القرار، والمسؤول بكل ما يتعلق بأمور السيدة،  الامر الذي اعترضت هي عليه.

وشارك الزوج بهذه الخلافات مع شقيق الشابة وعلى ضوء ذلك قام الاخ بتهديد شقيقته. كذلك اتّضح من التحقيقات أنّه بتاريخ 22.01.2022 نشب جدال بين الزوج وزوجته خلاله قام الزوج بأخذ الهاتف من زوجته ورفض إعادته لها، عندهها خرجت الشابة الضحية من منزلها من أجل تقديم شكوى في مركز الشرطة بعسفيا". في غضون ذلك، في 19.09.2022، اعتقلت الشرطة والمحققون من وحدة مكافحة الجريمة بمنطقة الكرمل شقيق الضحية، البالغ من العمر 30 عامًا من سكان عسفيا، لاستجوابه في مكاتب الوحدة. واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضد الشقيق في محكمة الصلح في حيفاط.

ويستدل من لائحة الاتهام أنّ: "المتهم (شقيق الضحية) وصل مع زوجها إلى مدخل مركز الشرطة وهددها بألا تدخله وأمرها بمغادرة المكان على الفور والعودة إلى عسفيا، وهناك قام باخذ مفاتيح سيارتها والهاتف ومنعها من مغادرة المنزل. وفي وقت لاحق، وفي عدة مناسبات، هدد المتهم الضحية بكلمات مثل: بأنها "ستختفي من الحياة" وأن "أيامها باتت معدودة". تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبه من مرة إلى أخرى واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضده مع تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]