في حديث خاص لـبُكرا، وعن شركة IRAM قالت مؤسستها والشريكة فيها أنيسة هزيمة: "تعتبر شركة IRAM فخر واعتزاز لمجتمعنا العربي، وتعبّر عن رسالة وطريق، الرسالة أن نتقبل الاخر ونتطلع لعمق المعرفة الذاتية للانسان، والطريق بأن يطور الانسان من ذاته وأحلامه".

وأكملت هزيمة: " تهدف IRAM من خلال عملها المتواصل، زرع بذرة الخير والعطاء، وتنمية وتوسيع اطر وامكانيات المعرفة من خلال تعرف الفرد (الانسان) على ذاته من الأعماق (العقل الباطني) وفهم كيفية التحكم به ليصل الشخص الى سعادة أكثر والتمكن من تحقيق ذاته، أحلامه وطموحاته".

وفي سياق متصل، قالت هزيمة: "نعمل في IRAM، على تقريب وجهات النظر بين كافة بني البشر وخلق أجواء من المحبة والتفاهم دون علاقة لانتمائهم الديني او القومي او الجنس او الاجتماعي او وضعهم الاقتصادي، ونقدم الخدمات المتعلقة بالإرشاد والتدريب والتدريس لمجالات تتعلق بعلم الطاقة الكونية وتنمية الخيال، ونعمل على تطوير المهارات العامة (الحياتية، الشخصية" العلمية) لدى كل منتسب لفعاليات IRAM في انحاء البلاد والعالم".
 

نقدّم خدماتنا التي تساعد الشخص بالتعرف من خلالها على أسس الهندسة الكونيّة

وتابعت هزيمة: "نقدّم خدماتنا التي تساعد الشخص بالتعرف من خلالها على أسس الهندسة الكونيّة، التي تهدف بتعزيز وتطوير العلاقة بين الشخصين أو الزوجين".

واختتمت هزيمة حديثها: "مشروعنا مجبول على مسارات داخل خيالنا، بناء قصة داخل خيال كل شخص، حسب اختياراتك داخل القصة يمكنك ان تتعرف على شخصيتك من كل مسار تبنيه، لكل انسان يبحث عن التغيير هذا هو العنوان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]