قال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، إن نادي الهلال كان قريباً من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي.
وذكر بن نافل خلال لقاء مع موقع "ثمانية" السعودي، حقيقة المفاوضات مع نجم مانشستر يونايتد "صاروخ ماديرا" كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال: أن المفاوضات كانت حقيقية، وأن نادي الهلال أبدى رغبة قوية في ضم كريستيانو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات، إلا أن قرار مركز التحكيم بحرمان النادي من التسجيل تسبب في إيقاف المفاوضات.
وقال فهد بن نافل: "الهلال قادر على مفاوضات أفضل لاعبي العالم"، بالمقابل رفض الكشف عن قيمة المبلغ الذي قدم لرونالدو من أجل إقناعه بالمجيء إلى الدوري السعودي.
وذكر بن نافل: النادي كان بانتظار قرار تعليق العقوبة وهذا السبب الرئيسي في دخول نادي الهلال المفاوضات، مشيراً إلى إدارة النادي كانت على استعداد للانتقال إلى المرحلة الأخيرة في المفاوضات في حال صدور قرار التعليق، لكنهم احترموا القرار الصادر بحقهم وتوقفوا، حسب تعبيره.
وسبق أن قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، منع نادي الهلال من التسجيل لفترتين انتقاليتين، وفرض غرامة مالية، وذلك في شهر مايو، على خلفية أحداث تجديد عقد اللاعب محمد كنو، الذي كان يربطه عقد آخر مع نادي النصر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]