‎‎انطلق أمس السبت في مدينة باقة الغربية مهرجانا انتخابيا حاشدا للقائمة التجمع الديموقراطي بمشاركة المئات بينهم رؤساء سلطات محلية ، بالإضافة إلى كوادر وقيادات التجمع الوطني الديمقراطي.

والتقى مراسل موقع"بكرا مع مرشحين القائمة التجمع الديمقراطي وقال د. امطانس شحادة المرشح الثاني في القائمة التجمع الديمقراطي:" نحن الوحيدون الذين راجعوا أدائهم في المشتركة وقبلها، واستنتجنا أن ما كان لا يمكن أن يستمر، رأينا بالقائمة المشتركة ضرورة لتوحيد العمل البرلماني، لكن ليس بكل ثمن، لا يمكن أن نكون جزءًا من لعبة المعسكرات، لا معسكر اليسار ولا اليمين.

إسرائيل هي غريمنا وليس نتنياهو

وقالت المرشحة الثالثة في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي دعاء حوش طاطور:" نحن الوحيدون الذين لم نفرق بين فاشي وفاشيووضعناهم جميعهم في سلة واحدة. إسرائيل هي غريمنا وليس نتنياهو، جرافات لابيد هي نفسها جرافات نتنياهو، وشرطة لابيد هي نفسهاشرطة نتنياهو.

وأضافت طاطور:في القائمة: الكرامة هي أن تكون مع التجمع ضد لابيد، ليس مع لابيد ضد التجمع.

الكرامة أن تتصرف بكرامة وليس أن تتحدث عن الكرامة وتضعها في شعارك.

من جانبها قال د. وليد قعدان المشرح الرابع في القائمة التجمع الديمقراطي:"التجمع ليس وحيدا فقد أرادوه أن يكون وحيدا وأن يسكتواصوته الوطني"،لذلك نرفض تجزئتنا طائفيا ودينيا، هذه التفرقة اخترعتها الصهيونية كي نكون غريبين بهذا الوطن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]