شهد فرع شبكة iPlace في مدينة شفاعمرو، ليلة مبيعات كبيرة، هي ليلة طرح جهاز iPhone 14 وApple Watch S8 في البلاد، ليكون زبائن "آي بليس" أول من يحصل على هذه الأجهزة. واستقطبت الليلة المذكورة التي وقعت بين يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع المنصرم، عشرات الزبائن من محبي أجهزة أبل، واطلق عليها اسم "الليلة البيضاء"، وذلك لأول مرة في المجتمع العربي، ولاقت نجاحًا كبيرًا.
كذلك وصل الى الفرع العديد من الزبائن الذين استفادوا من عملية البيّع المبكر التي أطلقتها شبكة iPlace قبل ذلك بأيام وسبق أن حجزوا أجهزتهم ليحصلوا عليها في تلك الليلة، وآخرون وصلوا لشراء أجهزة iPhone 14 و Apple Watch S8 من المخزون المتوفّر في الشبكة، دون القيام بعمليات شراء مبكّرة، فضلًا عن الزبائن الذين زاروا الفرع لتجربة أجهزة أبل الجديدة المتواجدة في فيه.

يشار إلى أن شبكة iPlace ، المسوّق الرسمي لمنتجات "أبل" ، كانت قد أطلقت منتصف الشهر الجاري، عملية البيع المبكّر لجهاز أيفون 14 وأيفون 14 برو، ومختلف منتجات أبل الجديدة، قبل طرحها في أسواق البلاد، ليتمكّن الراغبون باقتناء هذه الأجهزة، من القيام بعملية طلب وشراء مبكّر من خلال التوجه لفروع الشبكة الثلاثة في شفاعمرو، دير الأسد والطيرة، واستلامها فور وصولها ، وبهذا حجزت للزبائن الأجهزة وما كان عليهم الى استلامها في "الليلة البيضاء" التي سادتها أجواء احتفالية. وحصل كل من قام بعملية شراء مبكّرة لجهاز iPhone 14 الجديد في شبكة iPlace على 100 شيكل لشراء لوازم مرافقة للجهاز.



iPhone 14 و iPhone 14 Plus

iPhone 14 وiPhone 14 Plus الجديد بالحجم الأكبر. مع بطارية مذهلة تدوم طوال اليوم. وميّزة حيوية جديدة للسلامة تساعد على إنقاذ الحياة. وصور أكثر روعة في الإضاءة الخافتة.

يستطيع iPhone 14 Pro أن يكتشف تعرّضك لحادث سيارة خطير فيتصل بخدمات الطوارئ، ثم يبلغ الأشخاص الذين حددتهم كجهات اتصال للطوارئ. ويتمتع الهاتف الجديد بكاميرا 48MP ثورية تلتقط جمال التفاصيل بدقة خيالية. وعلى رأس كل هذه القدرات شريحة خارقة هي الأفضل في هاتف ذكي. تصميم الهاتف كله متانة بفضل درع السيراميك، وهو أقوى من زجاج أي هاتف ذكي. مقاومة للماء.1 ستانلس ستيل فائق الجودة كالمستخدم في الأدوات الجراحية. شاشة مذهلة مقاس 6.1 إنش و6.7 إنش.2 وأربعة ألوان خلابة تليق بمقام Pro.

بفضل ميزة "تشغيل دوماً"، تبقى شاشة القفل على بُعد لمحة ومتاحة لك حتى من دون الحاجة إلى لمسها. وعندما يكون iPhone في جيبك أو تكون واجهته نحو الأسفل، تصبح الشاشة معتمة حفاظاً على عمر البطارية.
بطارية الهاتف تدوم طوال اليوم حتى مع قدرات جديدة عديدة.



Apple Watch Series 8

مستقبل الصحة يحقق قفزة نوعية. ميّزة استشعار درجة الحرارة لتتبّع متقدم للدورة الشهرية. وميزة اكتشاف الاصطدام تطلب المساعدة في حالات الطوارئ. وطرق جديدة للتمرّن والحفاظ على الحماس والنشاط مع تطبيق التمرين المعزز.



Apple Watch SE

الآن تأتيك بإمكانيات أكثر وقيمة أفضل من أي وقت مضى. إطارات أنيقة بألوان جديدة. مستشعرات قوية تقدم معلومات دقيقة عن صحتك ولياقتك. ابتكارات للسلامة. ومعالج جديد ثنائي النواة يضمن أداء أسرع.



من مزايا شبكة iPlace بفروعها الثلاثة في مدينة شفاعمرو، مجمّع ذباح في قرية دير الأسد ومجمّع "سيفين" في مدينة الطيرة، أن جميع منتجات أبل الجديدة تصلها فور طرحها، وتكون من أول من يحصل عليها في البلاد، وبصفتها مسوقًا رسميًا، تمنحكم إمكانية الشراء المبكّر لهذه الأجهزة، من خلال التوجه لأحد فروعها أو التواصل مع طواقمها.



iPlace تمنح المستهلك تجربة مميّزة مع منتجات أبل، غير مسبوقة في البلدات العربية. وتوفّر جميع منتجات وخدمات أبل العالمية، بأسعار جذابة، وتتيح تجربة المنتجات والأجهزة قبل شرائها داخل كل واحد من الفروع، لتدخله إلى أجواء أبل وعالمها من خلال التصميم المميّز لمتاجر الشبكة، طريقة عرض المنتجات والخدمات الخاصة ومواد باللغة العربية. وتوفّر الشبكة العربية الجديدة والوحيدة لمنتجات أبل خدمات رائدة تسهل اقتناء المنتجات واستلامها في نفس اليوم أحيانًا أو خلال فترة قصيرة جدًا، سواء في المتجر أو عبر الموقع الإلكتروني iplace.co.il، إذ تتميز الشبكة بخدمات التوصيل السريعة، فضلًا عن إتاحة خيارات ووسائل دفع كثيرة ومريحة للتسهيل على المستهلك يمكن الاطّلاع عليها من خلال موظفي الشبكة عند زيارة الفروع. كما توفّر iPlace خدمات تصليح وصيانة لأجهزة أبل المختلفة وخدمات "تريد إن".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]