برعاية الرئيس محمود عباس، افتتح اليوم السبت، مهرجان نابلس للتسوق 2022، بمشاركة مختلف القطاعات الاقتصادية.

وشارك في فعاليات افتتاح المهرجان ممثلا عن الرئيس، وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، ووزيرا الحكم المحلي مجدي الصالح، والعمل نصري أبو جيش، وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية في محافظة نابلس.

ويهدف المهرجان إلى بث روح جديدة في السوق المحلي، من خلال اقامة مهرجان يعمل على جذب المواطنين، والترويج للصناعات الوطنية، وإعطاء فرصة للمصانع النابلسية والمصانع الفلسطينية للمشاركة بكل منتجاتها، إضافة إلى الترويج للصناعات الحرفية والصغيرة ومتناهية الصغر، كما ستكون هناك زوايا للمشاريع الرائدة والشابة والنسوية لدعم هذه الفئات.

ونظم حفل افتتاح المهرجان، الذي يستمر أربعة أيام، جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة، ومحافظة نابلس، وبلدية نابلس، والغرفة التجارية وملتقى رجال الاعمال، بتنفيذ واشراف شركة "ايفينتيف" للعلاقات العامة.

وقال هب الريح في كلمته: "شرفني الرئيس محمود عباس أن انوب عنه في افتتاح مهرجان نابلس للتسوق 2022، والذي تم تنظيمه تحت رعايته".

بدوره، قال رئيس جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة زياد عثمان، "نفتتح اليوم مهرجان نابلس للتسوق 2022، لنرى المصنوعات والمنتج الوطني الذي يساهم في انجاح المشروع الوطني وتعزيز الصناعة الوطنية.


وبين أن 60 شركة ومصنعا، و75 من أصحاب المشاريع الخاصة والصغيرة والمنتجات الزراعية يشاركون في هذا المهرجان الذي يشكل رافعة لعجلة الاقتصاد واعادة نابلس لمكانتها.

من جانبه، أمل رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، أن يساهم تنظيم الفعالية في تعزيز الاقتصاد وصمود الفلسطيني ويبعث الأمل ويقدم دورسا لمواجهة الحياة والظروف الصعبة وتحقيق الأفضل، رغم كل الاحداث والازمات التي يمر بها شعبنا.

وقال رئيس البلدية سامي حجاوي، إن نابلس عانت لسنوات طويلة من الاحتلال وتصر دائما على النهوض لتكون عاصمة اقتصادية لفلسطين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]