شمس الأصيل تنطلق في رحلتها وراء البحار وتعانق في طريقها جبال الكرمل وحيفا عروس الكرمل الزاهية ألوانها المسائية،وتداعب خيوطها الذهبية ساعات المساء في رحلة نهار الخميس المنتهية ولايته لتستقبل مساء الجمعة التي انطلقت مع حلوله رحلة التكريم لرؤساء وأعضاء مجلس كوكب المحلي السابقين في مبادرة تكريم محمودة في كوكب والتي أشرفت على تخطيطها وإخراجها إلى حيز التنفيذ بالتعاون وبرعاية مجلس كوكب المحلي لجنة مثابرة نشيطة بقيادة رجل يحسن القيادة نحو هذا المشروع المبارك.


الشيخ الدكتور حمزة حمزة قاد هذه الكوكبة المكونة من خيرة أبناء هذا البلد الطيب فأحسنت التخطيط وأبدعت في التنفيذ لتبدع في نسج خيوط هذه الحفلة التكريمية فكان الإبداع سيد الموقف بحضور ثلة من الشخصيات الاعتبارية والقيادية وجمع غفير من المواطنين بالإضافة الى المحتفى بهم.
عرافة الاحتفال تولى مهمتها الشيخ حمزة حمزة وبحرفية عالية وبعبارات تشنف آذان السامعين والحاضرين فكان برنامجها مختصرا شيقا لكل من حضر.
ذاكرة الزمن الكوكبي لحقبة زمنية مضت، تم ترجمتها بفلم سينمائي قصير كان أبطاله رؤساء مجلس كوكب السابقين المحتفى بهم تم انتاجه وعرضه بحرفية عالية.
توالت الكلمات في هذا الحفل بحيث كان أول المتحدثين السيد زاهر صالح رئيس مجلس كوكب المحلي الراعي الرسمي لهذا الاحتفال.
مضر يونس رئيس مجلس محلي عارة عرعرة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء المجالس المحلية العربية تحدث بكلمة مقتضبة مبديا إعجابه وانبهاره بكوكب الجميلة.
ثم كلمات للمحتفى بهم رؤساء المجلس السابقين السادة حسين أبو الهيجاء- أحمد الحاج – نواف حجوج ليتم بعدها تكريمهم بدروع تقديرية قدمها لكل واحد منهم أحد افراد عائلته.
تكريم أعضاء المجلس السابقين جرى تكريمهم بحفاوة من قبل أعضاء المجلس المحلي الحاليين لينتهي بعده الحفل بالتقاط الصور التذكارية للمحتفى بهم وللحاضرين.
ضيوف شرفوا الحفل بمشاركتهم وهم الدكتور صفوت أبو ريا رئيس بلدية سخنين ،السيد عمر نصار رئيس بلدية عرابة
ألسيد علي خضر زيدان رئيس مجلس محلي كفرمندا،بالإضافة الى السيد مضر يونس رئيس مجلس محلي عارة وعرعرة رئيس اللجنة القطرية لرؤساء المجالس المحلية العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]