التقى اليوم الثلاثاء 2022/09/20 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام المدرب اوفيليو ميكيلان الذي يتجاوز عمره الثمانين وهو من المعلمين القلائل الذين عاصروا الجيل المؤسس لرياضه الكاراتيه الحديثة وعملوا على نشرها .
هدف اللقاء الى تكريم المدرب العالمي الذي قدم للناصرة الكثير في مجال الكاراتيه عبر سنين طوال حيث عمل سنويا منذ العام 1990 على أقامه معسكرات التدريب للاعبي الكاراتيه في مدينه الناصرة وقام باستضافتهم في معسكرات أوروبية وبفضل جهوده ومواكبته المستمرة منذ اكثر من ثلاثين عام ارتفع مستوى رياضه الكاراتيه في الناصرة خاصه والبلاد عامه. واليوم نادي الرينبوكان النصراوي بقياده البطل والمدرب خليل عباس يعد من أفضل نوادي الكاراتيه في البلاد بتوصية اتحاد الكاراتيه الإسرائيلي.
عدا عن ذلك عمل المدرب الإيطالي جاهدا لسنين طوال على أقامه توأمه بين مدينه تريفيزوا في شمال إيطاليا وبين مدينه الناصرة مدينه البشارة .
وسعى بكل طاقاته لتوجيه الدعم والانظار ل مدينه الناصرة.
في التكريم قدم رئيس البلدية شهادة تقدير مانحا من خلالها المدرب الإيطالي
(مواطنه شرف وعزيز مدينة الناصرة ) تقديرا لجهوده في مجاله .
رافق المدرب الإيطالي المدرب خليل عباس والإداري المحامي نسيم عواد وعدد من ابطال الكاراتيه الايطاليين والمدربة نجود عثامنه وجرى التكريم بحضور د. راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلديه الناصرة ومسؤول كره القدم السيد احمد حلو ومساعد رئيس البلدية السيد سالم شراره.




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]