سُمح للنشر: الشرطة تفك رموز جريمة مقتل نهاد موسى في اللد الذي قتل رميا بالرصاص عشية عيد الأضحى قبل شهرين أمام عائلته. مع انتهاء التحقيق, قدمت صباح هذا اليوم, النيابة العامة لائحة اتهام ضد 3 مشتبهين بالتورط بارتكاب الجريمة.


مع نهاية التحقيق, تكمنت الوحدة من فك رموز جريمة قتل أحد سكان المثلث الذي قُتل في اللد، أمام زوجته وأطفاله في سيارة بينما كانوا داخل مركبتهم وهي مركونة في المجمع السكني للعائلة في اللد.

بداية التحقيق تعود الى يوم 9.7.22 - عشية عيد الأضحى، مع تلقي بلاغ بشأن سماع دوي إطلاق نار قرب الساعة 23:00 في مدينة اللد، حيث وفق المسؤولين الطبيين, تم العثور في مكان الحادثة على الضحية - أحد سكان المثلث، البالغ من العمر 50 عامًا، وهو داخل مركبته مع زوجته التي أصيبت في وجهها، ومع أطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 17 عامًا.

في غضون ذلك، جمع محققو الوحدة المركزية, مع افراد مركز شرطة اللد وخبراء التشخيص الجنائي للواء المركز, مواد بينات من مسرح الجريمة, الى جانب القيام بأنشطة مسح وتمشيط, التي تخللت استخدام وسائل مختلفة ، من أجل فحص خلفية وظروف الحادثة وتحديد مكان المشتبهين وضبطهم.
 

ألقى المحققون القبض على 3 مشتبهين بالتورط في جريمة القتل - 2 من سكان اللد (أب وابنه) تبلغ أعمارهم 58 عامًا و 20 عامًا ومشتبه آخر 

مع تطور التحقيق ووفقًا لنتائجه، ألقى المحققون القبض على 3 مشتبهين بالتورط في جريمة القتل - 2 من سكان اللد (أب وابنه) تبلغ أعمارهم 58 عامًا و 20 عامًا ومشتبه آخر أيضًا حوالي 20 عامًا - من سكان مدينة الرملة, خطيب إحدى فتيات الأسرة في اللد ، حيث تبين ان الخلفية وفق الشبهات تعود الى صراع داخل الأسرة بعد أن تبين من القرائن أن أحد المشتبهين صوب وقام باطلاق النار نحو الجزء العلوي من جسد موسى وزوجته بطريقة التي تسببت في وفاته وإصابة زوجته في وجهها برصاصة اخترقت فمها.

تم تمديد توقيق المشتبهين الثلاثة من وقت لآخر في المحكمة, حسب مقتضيات التحقيق, وصباح اليوم ، كما ذكر، قدمت النيابة العامة لواء المركز ضد المشتبهين لائحة اتهام تنسب لهم تهمة القتل في ظروف مشددة والمساعدة لارتكاب جريمة قتل, والتحريض على القتل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]