زار اليوم وفد من نقابة المحامين لواء الشمال برئاسة رئيس اللواء، المحامي محمد نعامنة مستشفى الناصرة (الانجليزي) للتضامن مع اطباء ومستخدمي المستشفى في قضيتهم العادلة وعلى رأسها رفض الحكومة تسديد التزاماتها المالية للمستشفى ، وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومدير المستشفى بروفيسور فهد حكيم ورئيس لجنة الاطباء د. منذر حكيم وعدد من مسؤولي المستشفى.

هذا واستمع الوفد الى شرح وافي من ادارة المستشفى حول الازمة المالية التي تعاني منها المستشفى والتي على ضوئها تم اعلان الاضراب .
وفي كلمة القاها رئيس نقابة المحامين اكد فيها على تضامن نقابة المحامين لواء الشمال مع المسشتفى قائلاً: "جئت والوفد المرافق من نقابة المحامين لنعبر عن تضامننا مع القضية العادلة للمستشفى وطاقم العاملين".
وأضاف المحامي نعامنة: " هذا الصرح الطبي العريق الذي خدم ويخدم ابناء شعبنا منذ اكثر من ١٦٠ عاماً".

واضاف المحامي نعامنة ان نقابة المحامين تثمن وتقدر عالياً مستشفيات الناصرة التي تقوم بتقديم خدمات طبية لجميع سكان المنطقة وتؤدي رسالة انسانية بكل امانة وتفانٍ واخلاص على مدار سنوات كل ذلك على الرغم من الاجحاف والتمييز وشح الميزانيات وانعدام الموارد.

وفي ختام اللقاء اكد المحامي نعامنة استعداد نقابة المحامين للمساهمه في نضال المستشفى ودعمه عبر تقديم المسانده القانونيه قائلاً: "باسمي وباسم الزملاء اؤكد باننا على استعداد لتقديم المساعدة القانونيه واي اجراء قانوني لمساندة هذا النضال"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]