قام رئيس بلديه الناصرة السيد علي سلام يرافقه د. راجي سروجي مدير العلاقات العامة في البلدية بزياره تضامنيه لمستشفى الناصرة ( الإنجليزي ) وذلك بهدف التضامن ومتابعه الظروف الأتية واليومية والخطوات التي يقوم بها المستشفى في إعلانه اغلاق قسم الطوارئ هذه الخطوة الغير مسبوقة منذ تأسيس المستشفى أي منذ حوالي 150 عام .

وأوضح رئيس البلدية بما لا يقبل الشك ان البلدية بكافة هيئاتها وادارتها ومجلسها وموظفيها كلهم على قلب رجل واحد داعمين متضامنين مع قرارات اداره المستشفى من اجل نيل الحقوق والميزانيات المستحقة.
صادف وجود وفد من نقابة المحامين في الشمال برئاسة المحامي محمد نعامنه الذي جاء متضامنا مع الوفد ومد يد العون في أي مجال قضائي يتعلق بأضراب المستشفى

وصرح رئيس البلدية بأنه يطالب كافة رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية التي تتلقى الخدمات من مستشفى الناصرة ( الإنجليزي ) وهم كثر ان يساندوا المستشفى في نضاله ومواقفه مطالبه بالميزانيات حتى يتسنى له القيام بواجباته ومهامه الطبية والعلاجية لنحو اكثر من ربع مليون انسان .

وقد أبرق رئيس البلدية السيد علي سلام برسالة عاجلة لرئيس الحكومة السيد يئير لبيد يطالبه فيها بدعم المستشفى وتلبيه احتياجاته وطلباته ليعود ويخدم مواطنيه بكل اريحيه وعطاء مستمر .



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]