وجهت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة رسالة عاجلة لرئيس البلدية لعقد جلسة طارئة في اعقاب ازمة المستشفى الانجليزي واغلاق قسم الطوارئ فيه.

وجاء في رسالة الجبهة التي وصلتنا نسخة عنها:

لحضرة: السيد علي سلام
رئيس بلدية الناصرة البريد الالكتروني: [email protected] الموضوع: دعوة لرئيس البلدية لعقد جلسة طارئة ودعوة مندوبين عن مستشفى الإنجليزي والمجلس البلدي
في أعقاب اغلاق غرفة الطوارئ في المستشفى
تتوجه ُكتلة الجبهة في بلدية الناصرة إلى رئيس البلدية وتطالبه بعقد جلسة طارئة وعاجلة للمجلس البلدي في أعقاب اغلاق قسم الطوارئ في مستشفى الناصرة الإنجليزي ضمن احتجاجات العمال والمستخدمين بسبب الأوضاع المالية الصعبة.
وتؤكد كتلة الجبهة على أن مستشفى الناصرة الإنجليزي يعتبر من أهم مستشفيات الشمال ويخدم سكان الناصرة والبلدات المجاورة من 160 عا ًما، وأن هذه المرة الأولى التي يغلق فيها المستشفى أبواب قسم الطوارئ فيه، ولذلك فإننا نتحدث عن تطور خطير ج ًدا ويؤثر على أهالي الناصرة الذين يخدمهم هذا المستشفى وعلى طواقم المستشفى وعلى اسم الناصرة، ولذلك فإن من واجب بلدية الناصرة أن تعقد جلسة طارئة لمناقشة هذه الأزمة ولوضع ثقلها الكامل على الوزارات من أجل تحرير الميزانيات للمستشفى.
كل ما يحصل في مدينة الناصرة، من واجب البلدية الاهتمام به، فكم بالحري بمستشفى في حجم المستشفى الإنجليزي، لذلك نحن نطالب رئيس البلدية فو ًرا باتخاذ الخطوات اللازمة، وأولها عقد الجلسة.
بإحترام كتلة الجبهة في بلدية الناصرة
مصعب دخان، الياس لبس بلال شهوان، آمال شحادة فراس حمدان وأسامة كرام
نسخ:
1. المحامي زهير نعرة، المستشار القضائي للبلدية – البريد الالكتروني: [email protected]
2. السيد شريف شريف، مدير عام البلدية – البريد الالكتروني: [email protected]
3. السيد مجيد بلان، مراقب البلدية – البريد الالكتروني: [email protected]
4. البروفسور فهد حكيم، مدير المستشفى الإنجليزي


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]