وسط حضور واسع مِن أهل برقية الحيفاويين، وعددٍ من المثقفين والأدباء من حيفا وسائر مناطق الجليل والمثلث، أقيمت مساء اليوم الأحد أمسية أدبية للأستاذ المحامي زكي كمال احتفاءً بإشهار المجلدات السبعة" مواقف وآراء في التربية والمجتمع والسياسية والقضاء"، وذلك في الحرم الأكاديمي لكلية العربية للتربية في مدينة حيفا.

افتتح الأمسية عرافه الحفل الذين رحبوا بالحضور د. عصام عساقلة العميد الأكاديمي للكلية ود.هارون شحادة مدير مركز اللغات في الكلية.

ومن ثم تحدثت البرفيسور رندة خير عباس:" وقالت :" الكثير من الدراسات التي تناولت الأستاذ زكي كمال أو ذاك في كتاباته شكلاً ومضمونًا إلا أن من الندرة أن نجد دراسة الفكر أديب بيننا من حيث منطلقاته ورؤيته ،وسررت باستضافة الأمسية الأدبية في الحرم الأكاديمي للأستاذ المحامي زكي كمال احتفاءً بإشهار المجلدات السبعة"

ومن بعد ذلك تحدث الأستاذ المحامي زكي كمال وقال:" هذا الاحتفال ليس لي شخصيًا وإنما لإنتاج الفكري والذي عمليًا هي الكلمة، وهذا المجتمع الذي يجتمع اليوم ليشترك في هذه الإشهار أثمن ويظهر بأنة إنتاج الفكري له تأثير، من هنا اشكر الحضور ومن قام بهذا العمل الكبير وعلى رأسهم البرفيسور رندة خير عباس .

وتخللت الأمسية طاولة نقاش وحوار مع اكاديمين واعلاميين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]