وقعت خلال الليلة الماضية عدة احداث عنف، في عدد من البلدات العربية، تخللها اطلاق نار ووقوع جرحى، بعضهم وصفت اصابته بالخطيرة، بالإضافة الى اعلان مقتل شاب من بلدة المزرعة.

جسر الزرقاء

وقعت حادثتيّ اطلاق نار في بلدة جسر الزرقاء، اصيب خلالها شاب في الـ 24 من عمره بصورة خطرة، نقل على اثرها الى مستشفى "هلل يافة" لاستكمال العلاج. كما اصيب شاب آخر (36 عاما) بجراح متوسطة، جراء تعرضه لحادثة عنف نقل عل اثرها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة.

باقة الغربية - زيمر

اصيب شاب (24 عاما) بجراح خطيرة بالقرب من قرية زيمر في المثلث، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأن مركزه الطبي تلقى بلاغا حول اصابة شاب في حادثة عنف، وأحضر الى عيادة محلية في باقة الغربية، وقدمت له الاسعافات الاولية ومن ثم جرى تحويله الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة، بعد ان ايصاله بجهاز تنفس، ووصفت اصابته بالخطرة وغير المستقرة.

المزرعة

تعرض شاب (20 عاما) في قرية المزرعة لجراح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار، فيما قدّم المسعفون التابعون لنجمة داوود الحمراء "مادا" العلاج الطبي ونقلوا المصاب إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا وهو فاقدا للوعي، وأعلن لاحقا عن وفاة الشاب وهو زين كايد عوض.

شقيب السلام

أصيب شابان (19 و16 عامًا) بجروح وصفت بأنها خطيرة وطفيفة، إثر شجار نشب بين عائلتين في بلدة شقيب السلام في منطقة النقب، وأحيل المصابان إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

سالم

اصيب شاب بإطلاق نار في منقطة مجدو، ووصفت إصابة الشاب بالمتوسطة، وعلم انه من قرية سالم.

عسفيا

تعرض منزل لإطلاق نار في بلدة عسفيا، دون الإبلاغ عن وقوع مصابين، ولم تعرف خلفية الحادثة.

الجديدة - المكر

في بلدة جديدة المكر، أصيب شاب يبلغ من العمر 22 عامًا، بجروح وصفت بأنها متوسطة في جريمة إطلاق نار، مساء الجمعة، وقدم طاقم طبي من مركز "حيان" العلاجات الأولية للمصاب حيث عانى جروحا في القسم السفلي من جسده. وجرى نقل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى نهريا لاستكمال العلاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]