التقى الدكتور محمد سالم الشرقاوي، المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف أمس في رام الله المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني، الوزير أحمد عساف.

وقال بيان صادر عن الوكالة " تم خلال هذا اللقاء، الذي جرى بمقر المطبعة الوطنية الفلسطينية، بحث إمكانيات تأمين التغطية الاعلامية، من خلال الوسائط المتاحة، لأنشطة وأعمال الوكالة في القدس، ضمن إطار تعاون يتفق عليه الطرفان بما يناسب."

وخلال اللقاء، أشاد الوزير عساف بجهود الوكالة في مجال تعزيز صمود المقدسيين من خلال ما تقدمه من دعم لمشاريع بمجالات الصحة والتعليم والإسكان، والحفاظ على الهوية الوطنية والحضارية والدينية للقدس.

وأكد الوزير عساف استعداده لتذليل كل العقبات لتغطية أنشطة الوكالة في العاصمة المحتلة، والتي تعزز الحفاظ على الوجود الفلسطيني فيها ومحاربة مشاريع التهويد.

من جانبه، أشاد الشرقاوي بتطور الإعلام الرسمي الفلسطيني والدينامية المتميزة التي يشهدها قطاع الاعلام ودوره في التوعية المجتمعية العامية، التي يهم وكالة بيت مال القدس الشريف الاستفادة منها.

وأبدى الشرقاوي استعداد الوكالة التام لتعزيز التعاون لما فيه مصلحة القدس وأهلها الصامدين، وبما يقود لتعزيز المشاريع والبرامج التي تعمل عليها الوكالة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]