شارك رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز أبو صهيبان، ونوابه، سامي أبو صهيبان، وماجد الكملات، ومدير المركز الجماهيري رهط، فؤاد الزيادنة، وإبراهيم الحسنات، مدير مركز تحصيل الحقوق الجماهيري، والسيدة سيقال بيرنطا، والسيدة كينرت برجيل من شركة المراكز الجماهيرية ووفد من صندوق التأمين الوطني في افتتاح أول مركز لتحصيل الحقوق في الوسط العربي في المركز الجماهيري رهط.

وأكدت مرجية خلال بيانها ان هذا المركز بغاية الاهمية اذ سيقدم للمواطنين خدمات إرشادية مجانية، بخصوص كل ما يتعلق بالتأمين الوطني والتواصل مع المكاتب الحكومية المزوّدة للخدمات. كما ويضم المركز بالإضافة الى طاقم متطوعين، مستشارة قانونية، سوزان العبرة (أبو فريح) لتقديم الاستشارة القانونية للمواطنين في كل ما يتعلق بالخدمات العامة التي يحتاجها المواطن.


رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز أبو صهيبان، رحب بالضيوف، قائلا: "نفتخر كون هذا المركز هو الوحيد في الوسط العربي، سيقدم الخدمات والاستشارة لكافة المواطنين بشكل مجاني، يعاني الكثير من المواطنين خلال تحصيل حقوقهم من المكاتب الحكومية ومؤسسة التأمين الوطني، هذا المركز جاء لتقديم المساعدة والمعرفة في كيفية تحصيل الحقوق".


فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "نحن أمام مشروع سيقدم الإضافة الكبيرة لسكان المدينة، هنالك الكثير من المواطنين الذين يعانون أمام المكاتب الحكومية ومؤسسة التأمين الوطني في تحصيل حقوقهم، ويجهلون الطرق السليمة في تحصيل حقوقهم، هذا المركز سيخدم احتياجاتهم وتوجهاتهم، ندعو الجميع التوجه لهذا المركز الموجود في الطابق السفلي للمركز الجماهيري رهط، حيث سيكون في استقبالهم طاقم مختص ومهني من أجل متابعة معاملاتهم ودفعها نحو الأمام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]