لقيت الشابة منار هواري (34 عامًا) وابنتها خضرة ( 14 عامًا) مصارعهما وأصيبت ابنتها الأخرى بجراح خطيرة، بجريمة اظلاق نار وقعت مساء أمس في اللد.

ونقلت مصادر عن شهود عيان أن الأم وابنيتها رجعن من سوبرماركت بعد شراء حاجيات للمنزل، وكانت الفتاة التي أصيبت قد نزلت لنقل الأغراض إلى البيت، وما أن وضعت الأغراض أمام المصعد وعادت حتى رأت المجرمين يطلقون النار على والدتها واختها، فحاولوا اطلاق النار عليها، وبسبب خلل في السلاح، أصابوها فقط في قدميها.

وقالت المصادر أن الشبهات تدور حول تورط زوج السيدة ووالد الفتاتين مع عصابات اجرامية، ولهذا السبب قامت هذه العصابات بإطلاق النار على عائلته.

وفي تعقيبه على هذه الجريمة، قال قال رئيس الوزراء يائير لابيد: "القتل المروع لمنار هواري، ولابنتها خضرة البالغة 14 عاما, الذي ينضم إلى سلسلة من أعمال العنف التي وقعت في الأيام الأخيرة يلزمنا بتشديد إجراءات إنفاذ القانون وبتكثيف انتشار قوات الشرطة في المدن وبتشديد العقوبات التي تفرض على كل عمل عنيف. أتقدم بالتعازي إلى عائلة هواري وأتمنى الشفاء العاجل للشقيقة التوأم. لا يعقل أن أم وابنتها تُقتلان. سنكثف الجهود لكبح وتخفيض مستوى العنف في المجتمع العربي بشتى الوسائل المتاحة لنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]