أقيم يوم الأحد الموافق 3.9.22 عرض مميّز لفرقة دام في معليا. أقيم الحفل في مدرسة نوتردام في معليا بحضور مدير المدرسة، السيد إياد قسيس، الذي هنأ الجمهور الذين حضروا الحفل وشكر مفعال هبايس على التعاون.

قُدم العرض في إطار مشروع منصات هبايس، وهو من أكبر المشاريع الثقافية في البلاد بمبادرة مفعال هبايس والحكم المحلي. في إطار المشروع سيقام أكثر من 100 عرض في 235 سلطة محلية في أنحاء البلاد بهدف إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة عروض ثقافية وموسيقية للجمهور العريض دون دفع أو بتكلفة رمزية فقط حتى 50 ش.ج.

منصات بايس هو أحد المشاريع الثقافية لمفعال هبايس، يتيح لمواطني السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد التمتع بعروض مباشرة لأفضل الفنانين في البلاد، ويقام المشروع للسنة الـ 13 بهدف إتاحة أفضل العروض الثقافية لمواطني السلطات المحلية مع التركيز على المناطق الطرفية.

سيقام حوالي 230 عرضا خلال نصف السنة القادمة ابتداء من شهر حزيران 2022 وحتى نهاية كانون أول 2022، ومن المتوقع أن يحضر العروض مئات آلاف المواطنين في جميع أنحاء البلاد، مع نهاية تقييدات الكورونا، وعدد العروض والفنانين المشاركين الأكبر، ويشمل فنانين من المجتمع المتدين والعربي. ستكون العروض مفتوحة للجمهور العريض دون دفع، أو بتكلفة رمزية حتى 50 ش.ج، وفق قرار السلطة المحلية.



رئيس مفعال هبايس، مراقب الحسابات أفيجدور يتسحاكي: "منصات بايس هو من بين أكثر المبادرات الاحتفالية والتي تنشر الفرحة، لمفعال هبايس، الحكم المحلي والسلطات المحلية، وفي إطار المشروع تعرض للجمهور عروض ثقافية وموسيقية، والهدف اتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة عروض ثقافية لفنانين ومنتجين من الصف الأول والتمتع بتجربة ثقافية غنية وممتعة دون تكلفة أو بتكلفة رمزية فقط. بعد أزمة الكورونا وقيودها، قررنا هذا العام تجديد المشروع والعودة بقوة مع عدد غير مسبوق من العروض وفنانين ومنتجين من الصف الأول – وبانتظارنا احتفالات ممتعة"

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]