قام رئيس مجلس كفرمندا المحلي علي خضر زيدان بجولة ميدانية زار من خلالها مدارس القرية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة (2022/2023) والتي افتتحت بشكل منتظم واعتيادي.
رافق رئيس المجلس بهذه الجولة كل من: مفتش مدارس القرية الدكتور حمد طربيه، مفتشة التعليم اللا منهجي السيدة حنان سرحان، مدير قسم المعارف جمال طه، محاسب المجلس المحلي سليم زيدان، نائب الرئيس خالد قدح، مدير قسم الامن علي نايف زيدان، ممثل عن لجنة الآباء المحلية عماد بشناق ولفيف من رؤساء الأقسام.
رئيس المجلس المحلي أعرب عن ارتياحه لإفتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم، واشاد خلال هذه الجولة بالعمل الذي قامت به طواقم المجلس المحلي خلال العطلة الصيفية لإعداد المؤسسات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتمنى للمدراء ولطواقم المعلمين النجاح وحثهم على مواصلة العمل بإخلاص من اجل رفع مستوى الجهاز التعليمي والتربوي في القرية.
مدراء المدارس تقدموا بشكرهم الجزيل لرئيس المجلس المحلي والطاقم المرافق على هذه الزيارة، وعبروا عن مدى تقديرهم لهذا التعاون المثمر بين أركان العملية التربوية والذي ساعد على افتتاح السنة الدراسية بدون عقبات. كما وأشاد المدراء بالدور الذي يقوم به المجلس المحلي وحرصه على إعداد المدارس بشكل كامل وتزويدها بكل الاحتياجات المطلوبة لافتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم، مما يؤدي الى خلق مناخ وبيئة تعليمية ايجابية مثمرة.
نتمنى لطلابنا الأعزاء، الطواقم التدريسية والإدارية ولكل العاملين في جهاز التربية والتعليم النجاح والتوفيق في السنة الدراسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]