افتتحت مدارس الناصرة أبوابها اليوم الخميس 2022/9/1 بنجاح تام حيث عاد الاف الطلاب النصراويين الى مقاعد الدراسة بهمة واشتياق وسرور.
وكانت قد رافق افتتاح السنة الدراسية مفاوضات بين نقابات المعلمين ووزارة المالية حيث تعسرت في البداية واضطرت نقابة المعلمين ان تهدد بالاضراب ولكن يظهر ان الأمور تمّ الاتفاق عليها عشية افتتاح السنة الدراسية.
وفي الناصرة قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم يرافقه نوابه وعدد من المسؤولين في دوائر البلدية ومفتشي وزارة المعارف المفتش باسم عيادات والمفتش صالح أبو ريا بزيارة عدد من مدارس المدينة وهي:
المجد الابتدائية بيت الحكمة الإعدادية في القفزة ومدرسة الحكمة الثانوية ومدرسة عمال التكنولوجية ومدرسة ابن عامر الابتدائية حيث التقوا بمدراء المدارس والهيئات التدريسية وتفقدوا الصفوف واطلعوا على احتياجات المدارس والتي قام قسم صيانة المدارس في البلدية بمتابعة وتصليح وتطوير المباني خلال العطلة الصيفية.
يذكر ان السنة الدراسية في مدينة الناصرة كانت بدون أي عائق حيث عاد ما يقارب 26 ألف طالب الى مقاعد الدراسة في مدارسهم المنتشرة في كل احياء المدينة.
وسيقوم رئيس البلدية وادارته لاحقا بزيارة بقية مدارس المدينة للاطلاع عن كثب على عودة الدوام الرسمي من جديد.
ويعود الفضل لانطلاق العام الدراسي الجديد بدون أي عائق للعلاقة الوطيدة بين بلدية الناصرة وادارتها ووزارة المعارف الممثلة بالمفتشين ومجموعة المدراء في مدارس المدينة بالتنسيق الكامل مع دائرة التربية والتعليم في الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]