سمح للنشر: - شرطيون سريون من الوحدة المركزية للواء المركز, يلقون القبض, الليلة الماضية, في إطار نشاط سري, على المشتبه بهم الثلاثة بالتورط في جريمة مقتل أحد سكان مدينة اللد يوم الجمعة- وفقاً لاحتياجات التحقيق، تم تمديد توقيفهم حتى يوم 6.9.2022

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:

شرع محققو الوحدة المركزية بالتحقيق بشكل مكثف, منذ يوم الجمعة الماضي، فور تلقي بلاغ بعد ظهر اليوم عن حادثة إطلاق نار في مدينة اللد والتي أسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة في الخمسينيات من عمره.

في الوقت نفسه، قامت الوحدة بتفعيل مجموعة من الإجراءات التكنولوجية المتطورة والعديد من وحدات الشرطة بهدف تحديد مكان مرتكبي الجريمة والقبض عليهم ، حفاظاً على الأمن والسلم العام.

كما ذكرنا، القت الوحدة المركزية هذه الليلة القبض في اطار عملية سرية في مدينة يافا, على المشتبهين الثلاثة من سكان مدينتي اللد والرملة في العشرينيات والثلاثينيات من العمر. مع نهاية التحقيق في مكاتب الوحدة المركزية تم توقيفهم على ذمة التحقيق.

قبل وقت قصير, أحيل المشتبهين الثلاثة, الى المحكمة بشأن طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق, في محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، والتي وافقت على طلب الشرطة ومددت توقيفهم حتى يوم 6.9.22.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]