رام الله - استقبل أعضاء من مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين – القدس برئاسة المهندس محمد العامور سفير دولة فلسطين في الجبل الاسود (مونتينيغرو) ربيع الحنتولي لبحث افاق التعاون التجاري لتأسيس مجلس اعمال فلسطيني مونتينيغري مشترك.
ورحب العامور خلال اللقاء الذي جرى في مقر الجمعية برام الله بالسفير الحنتولي وقدم شرحا عن الجمعية وعملها وانها اخذت على عاتقها انشاء مجالس الأعمال المشتركة مع الدول الصديقة والشقيقة للمساهمة بتوفير البيئة الاستثمارية الجاذبة مؤكدا على أهمية فتح افاق جديدة من العلاقات التجارية بين رجال الاعمال الفلسطينيين ونظرائهم في الجبل الأسود.
بدوره قدم السفير الحنتولي شرحا عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في جبل الأسود وعن الفرص الاستثمارية الناجحة هناك وخاصة في قطاعات الصناعة والزراعة والعقارات والسياحة موضحا انه سيعمل على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين.
وتم الاتفاق على ترتيب زيارة وفد من رجال الاعمال الفلسطينيين بالتنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة الفلسطينية لجمهورية جبل الأسود لبحث تعزيز أواصر العلاقات التجارية بين البلدين.
هذا وشارك في اللقاء كل من السادة أعضاء مجلس إدارة الجمعية، كامل مجاهد نائب الرئيس، أنور الشنطي، وأسامة جرايش، والسيد هيثم يخلف مدير عام شركة المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وجهاد عقل مدير عام الجمعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]