استمراراً بمسيرتنا لتعزيز جسور التواصل بين أبناء الشبيبة وآبائنا وأجدادنا أبناء الجيل الذهبي قام اليوم قسم الشبيبة المركز الجماهيري - بلدية ام الفحم بتنظيم احتفالية تراثية مع الفنان القدير الاستاذ تميم الأسدي أقيمت في جمعية السلام للمسنين والمتقاعدين حي المصايات حيث تخلل الحفل فقرات شعرية وزجلية وفقرات من الفن الشعبي التراثي التي أسعدت المسنين وأدخلت الفرحة إلى قلوبهم وأعادتنا وإياهم لأيام الماضي الجميل والحنين إلى تلك الفترة وما تحمله بين طياتها من عادات وتقاليد وتعاون وتسامح.
الاحتفالية أقيمت بمشاركة مجموعات القيادة الشابة وشبيبة متطوعين اللذين أبدو قدراً عالياً من المسؤولية وادخلوا الفرحة إلى قلوب المسنين بحضورهم ومشاركتهم التي تركت الأثر الجميل لدى أبناء الشبيبة من جهة والجيل الذهبي من جهة ثانية.
وبهذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر لإدارة وطاقم جمعية السلام للمسنين والمتقاعدين على استضافتهم لنا وعلى تعاونهم الكبير بهدف إنجاح هذا اليوم. الشكر موصول أيضاً لطلاب القيادة الشابة وعموم المتطوعين من أبناء الشبيبة على عطائهم الكبير والمتواصل ولطاقم قسم الشبيبة الذين كان لهم الأثر الكبير في إنجاح فعاليات هذا اليوم تركهم البصمة الجميلة في قلوب الحضور من جميع الفئات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]