منعت بلدية نوف هجليل هبوعيل أم الفحم من اللعب في ملعبها البلدي بعد ادعاء إدارة فريق العفولة ان جمهور ام الفحم لم يحترم نشيد"هتكفا"، وعليه قررت بلدية نوف هجليل إلغاء الاتفاق المبرم بين ادارة البلدية وادارة فريق هبوعيل ام الفحم الذي يقضي بإجراء مباراتين للفريق الفحماوي على ملعب (جرين) في نوف هجليل.

وفي حديث مراسل " بكرا" مع مدير فريق هبوعيل ام الفحم احمد ابو العم وقال:" هذا قرار عنصري بحق هبوعيل ام الفحم من بلدية نوف هجليل بعد توجه رئيس بلدية العفولة بمنع فريق هبوعيل ام الفحم اللعب في ملعبها، توقعنا ان بلديه ورئيس العفولة هم في قاع البئر واليوم اتضح لنا ان قاع البئر لا يوجد له نهاية ورئيس بلدية نوف هجليل نزلوا لعمق اكثر في العمق المتواجدين بة العفولة".

سنلعب في عكا 

وأضاق قائلًا:" اتامل ان هذا العمق الأخير للبئر، لانة هذا البئر جدا خطر للرياضة للتعايش، في هذا الدولة ارائنا وموقفنا معروفة، يبدو ان تعزيزات فريق هبوعيل ام الفحم ووجود فريق هبوعيل ام الفحم في الدرجة الممتازة والنواية للمنافسة لدرجة العليا بدأت تخيف الاكثير وخاصة للسياسيين".

وأختتم حديثة:" إدارة هبوعيل ام الفحم بقوة عزيمة ولم يكسرنا هذا القرار العنصري بحقنا، سوف نستمر بنوايتنا للصعود للدرجة العليا، من هنا اشكر مسؤولين في ملعب عكا الذين اتحدو الفرصة لإتاحة للفريق هبوعيل ام الفحم اللعب في ملعبها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]