دعا الفريق العربي للإنقاذ والطوارئ، أبناء وبنات المجتمع العربي بالداخل عموما وأهل الخير من متطوعين ومتطوعات خصوصا، للمشاركة في عمليات البحث عن الحاج مصطفى إغبارية من المشيرفة، الذي اختفت آثاره في جنين منذ نحو شهرين.

وستجري غدًا السبت، أعمال بحث وتمشيط في مدينة جنين بمشاركة من فريق الإنقاذ والطوارئ وأهل الخير وبتنسيق مع شرطة محافظة جنين.

وكان الفريق العربي للإنقاذ والطوارئ بادر، منتصف الأسبوع، لعقد اجتماع مع محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وقائد شرطة المحافظة، بعد أن توجه بكتاب رسمي باسم عائلة الحاج المفقود. وضم الوفد من الداخل أفراد عائلة الحاج مصطفى اغبارية، رئيس مجلس طلعة عارة السيد محمود جبارين ونائبه السيد زياد إغبارية، المهندس مجدي إغبارية، نائب رئيس بلدية أم الفحم الدكتور علي خليل جبارين، ممثلين عن لجنة المتابعة، الأخ الناشط والمقاول محمد نصر وأعضاء فريق الإنقاذ والطوارئ في الداخل الفلسطيني؛ موسى عبد الفتاح محاميد، أدهم جبارين، محمد مصطفى جبارين، إبراهيم جبارين، والأختين أنصار وتهاني طميش محاجنة.

الشرطة الفلسطينية

وبحث الوفد مع المحافظ وقائد الشرطة مسألة اختفاء الحاج مصطفى إغبارية وطالب بتكثيف أعمال البحث والتمشيط عن المفقود معربًا عن استعداده في المشاركة في عمليات البحث بتنسيق مع شرطة المحافظة. من جهته أكد المحافظ اللواء السيد أكرم الرجوب على أن سيبذل قصارى جهده بغية العثور على الحاج مصطفى إغبارية.

واختُتم الاجتماع بانتداب لجنة من الداخل الفلسطيني، مكونة من فريق الإنقاذ والطوارئ وممثل عن عائلة المفقود، لمتابعة عمليات البحث والتنسيق مع شرطة محافظة جنين ولتجنيد المتطوعين والمتطوعات وتنظيم النشاطات المشتركة.

هذا وناشد أبناء الحاج مصطفى إغبارية الأهل في جنين والمنطقة والمجتمع العربي بالداخل بمدّ يد العون للعثور على والدهم المفقود ليعود لأهله سالمًا معافى بإذن الله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]