الفائز أكد بأنه سيواصل عيش حياته كما كانت قبل الفوز لكن باطمئنان أكثر

بعد 20 سحباً دون فائز بالجائزة الكبرى في اللوتو، فاز في السحب الذي جرى يوم 9/8/2022 بالجائزة الكبرى، بقيمة 40 مليون شيكل، شاب أعزب من مركز البلاد، يبلغ من العمر 35 عاماً. الفائز لم يُسرع بالوصول لاستلام الجائزة، حيث حضر لاستلامها في بيت مفعال هبايس بعد عدة أيام والسعادة تغمره والتأثر واضح عليه.

الفائز يعمل في مجال الهايتك، وبدأ قبل عدة سنوات بتعبئة استمارات اللوتو، ويقول الفائز: "احاول عدم تفويت سحوبات اللوتو، مع السنوات طورت طريقة كي لا أفوت أي سحب، حيث أشتري استمارة عادية، فيها 14 لائحة، وأشارك بـ 10 سحوبات مستقبلية، وبعد إجراء السحوبات أتوجه لأحد الأكشاك وأحصل على الجوائز وأشتري استمارة متعددة المشاركات للسحوبات العشرة القادمة. لا توجد لي أرقام خاصة، أحيانا اختار الأرقام بشكل عشوائي وأحيانا بشكل أوتوماتيكي - لوتومات. الأرقام التي فازت بالجائزة تم اختيارها من خلال اللوتومات".

الفائز استذكر ببالغ الانفعال اللحظات التي اكتشف فوزه بالجائزة وقال: "كانت الساعة متأخرة، قمت بفحص الاستمارة بعد مسحها بواسطة التطبيق، ودون أي توقعات من قبلي، ظهر مبلغ الجائزة وبقيت في حالة من الذهول لساعات، ولم استطع احتواء انفعالي ولم تغمض لي عين خلال الليل.
في الصباح اتصلت بوالدي وأبلغتهما بالأمر، وتصرفت بشكل عادي وطبيعي وتوجهت للعمل وأنا منهك من التعب، لإكمال بعض المهام الملقاة على عاتقي".

خلال الأيام التي مضت، فكر الفائز بما سيفعله بأموال الجائزة، وقال: "أنا شخص مرتبط بالمكان والأرض، لا توجد لي برامج خيالية، وتوصلت إلى نتيجة بأنني بحاجة إلى محامي جيد بجانبي ومراقب حسابات ومستشار استثمار أعتمد عليه، لمرافقتي ابتداء من الآن. رغم سكني بمنزل مستأجر إلا أنني أحبه، ولا أفكر حاليًا بشراء عقار، احتاج لبعض الوقت للتفكير بما سأفعله وحاليا سأستمر بعملي وبحياتي كما هي." في نهاية حديثه قال بلهجة ممازحة: "سأستمر بتعبئة استمارات اللوتو لكن هذه المرة دابيل لوتو".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]