تم فتح باب التسجيل للوظيفة بلأمس في الساعة ال 10:00 صباحًا وسينتهي بعد تسعة أيام. سيتعين على المرشحين اجتياز اختبار محوسب ومقابلة شخصية.

افتتح مدير لجنة الانتخابات، المحامي أورلي عدس، أمس(الإثنين)، باب التسجيل للمرشحين لمنصب سكرتير وسكرتيرة لجنة الاقتراع لانتخابات الكنيست الخامسة والعشرين.
وبحسب إعلان لجنة الانتخابات المركزية لوسائل الإعلام افي اليالي الماضية، فإن اللجنة بحاجة إلى الآلاف من أمناء لجان الاقتراع وفي نيتها توفير ما يقرب من 13 ألف مركز اقتراع.
حتى الوقت الحالي، كان إجمالي الراتب المقدم لأمناء الاقتراع حوالي 2،279 شيكل، بينما في وقت كتابة هذا التقرير، يُعقد اجتماع بين لجنة الانتخابات بشأن زيادة رواتب الامناء بيوم الاقتراع، لذلك يجب ان نتوقع أجور أفضل مقابل يوم عمل واحد طويل ومتعب.
في غضون ذلك، من عمل سابقًا كسكرتير اقتراع تلقى أمس الرسالة التالية على هاتفه المحمول اليوم.

كيف تسجل؟
وبحسب إعلان لجنة الانتخابات المركزية، سيتم التسجيل باستخدام نظام محوسب سهل الاستخدام يتيح لكل مواطن الوصول إلى عملية التسجيل من أي جهاز كمبيوتر منزلي.
سيتعين على أولئك الذين يرغبون في العمل في يوم الانتخابات اجتياز اختبار بنجاح بواسطة تعليم في النظام المحوسب (مع أدوات تعليمية للمساعدة في فهم المواد التي تتم دراستها).

يُنقل كل مرشح يجتاز الاختبار إلى مجموعة المرشحين، ويتم الاختار منهنم وفقًا لقرار اللجنة،وبعد ذلك، عليهم اجراء مقابلات شخصية في اللجان الإقليمية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]