عقدت شركة الكهرباء، ظهر اليوم الاثنين، في مدينة حيفا لقاءً مع إعلامين عرب بمشاركه مدراء الشركة، حيث يأتي اللقاء للتواصل مع الجمهور مع التأكيد على تعزيز البنية التحتية والخدماتية للشركة في عز فصل الصيف.

وافتتحت اللقاء دالية بودينغر، الناطقة باسم الشركة ومديرة قسم الإعلام فيها، مركزة على أهمية العلاقة بالجمهور العربي من خلال وسائل الإعلام.

وقدّم كلّ من أورن هلمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والإدارة، وإيتان شرعبي، مدير قسم شبكة حيفا والشمال، للمشاركين النشاطات العامة التي تهدف إلى إتاحة استمرار توفير الكهرباء حتى في ظروف الحر الشديد، والنشاط الفريد المرتبط بالسمات التي تميز الجمهور العربي.

وتلقى المشاركون توضيحات مفصلة، كما زاروا "القلب النابض" لإمداد الكهرباء، وهو غرفة التحكم بالخطوط.

هذا، وتستعد الشركة للارتفاع في استهلاك الكهرباء، من خلال ترقية الشبكات، وإصلاح وإخلاء مخاطر السلامة، وتضع قنوات اتصال متنوعة مع زبائنها.

استمارة 4 

وقد فصل هيلمان، الخطوط الأساسية التي تحكم النشاط الفريد للشركة، ورد على أسئلة المراسلين حول مختلف المواضيع. كما استعرض اهتمام الشركة بالوقوف أمام التحديات المتمثلة في الربط غير المعترف به بالكهرباء، وقضايا قانون الكهرباء، وأضاف بأن شركة الكهرباء معنية بتوفير الكهرباء لكل من يطلبها. كما أضاف بأن الشركة على اتصال وثيق مع رؤساء السلطات المختلفة لتوفير حلول آمنة وتوثيق العلاقة مع الزبائن بشفافية، مع ضمان جميع حقوقهم.

إلى ذلك، تطرق هيلمان إلى الفارق بين استهلاك الكهرباء في التجمعات العربية، ووصف ما يحصل خلال ساعات ذروة الطلب على الكهرباء، وأسباب الأعطال الكثيرة في هذه التجمعات، والتي تنبع بصورة أساسية من ربط المنازل بشبكة الكهرباء بدون معرفة الشركة.

وأوضح هيلمان بأن شركة الكهرباء يسرها ربط أي منزل بالكهرباء من دون علاقة للأمر بوجود استمارة رقم 4 أو تصريح بناء، إلا أن القانون يحظر على الشركة فعل ذلك. كما تم استعراض موضوع التنوع الوظيفي، الذي يتم في إطاره توظيف موظفين وموظفات من الجمهور العربي في مجالات عدة.

من جهته، استعرض إيتان شرعبي، مدير قسم شبكة حيفا والشمال للمشاركين نشاط الشركة في التطوير، والصيانة، ومعالجة انقطاعات الكهرباء في مركزه، وفي غرفة مراقبة الخطوط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]