بعد ان وعدت الشرطة  باستعمال جهاز السونار، استُؤنفت صباح اليوم، في بحيرة طبريا، أعمال البحث عن المحامي رائد محاميد من سكان أم الفحم، البالغ من العمر تسعة وأربعين عامًا، والذي اختفت اثاره قبل 6 ايام  بعد ان سقط من قارب يعمل بمحرك، بواسطةجهاز خاص(روبوت)


يواصل أفراد شرطة إسرائيل نشاط البحث عن المفقود رائد محاميد (49) عامًا، من سكان ام الفحم الذي سقط  في بحيرة طبريا من قارب مع محرك بالقرب من كيبوتس "عين جيف".

تتركز جهود النشاط عن المفقود في بحيرة طبريا في البحر والجو والبر، وتشمل سفينة شرطة بحرية، دراجات بحرية ومتطوعين من وحدة الغوص التابعة لشرطة إسرائيل وسلطة الإنقاذ ومروحية تابعة للشرطة، ووحدة الفرسان وأفراد الشرطة الذين يقومون بنشاط مسح وتمشيط الشاطئ.

ووصلت عصر اليوم قوات من الجيش ومعها اجهزة متطورة، قد يكون السنوار بينها، لكن لا يبدو أن الاعمال ستبدأ اليوم بسبب تأخر الوقت، وقد تكون في الغد.

وافاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي:" تقوم الآن قوات من الوحدة البحرية بمساعدة الشرطة الإسرائيلية في جهودها لتحديد مكان المواطن الذي غرق في بحيرة طبريا يوم الجمعة الماضي. انضمت الوحدة البحرية يوم السبت وساعدت الاجهزة الامنية في تقييم الموقف وتشكيل صورة للوضع في المكان. قوات (وحدة المهام تحت الماء) وفريق الأسطول الثالث موجودون في الموقع، يقومون بمسح بحيرة طبريا من أجل إنتاج صورة ظرفية احترافية والمساعدة بطريقة احترافية.الجيش الإسرائيلي مستعد وجاهز للمساعدة في المجال المدني ، بقدر ما هو مطلوب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]