قام اليوم الثلاثاء 26.07.22 السيد فايز حنا مدير لواء حيفا في وزارة الداخلية ووفد من الوزارة بزيارة لمجلس محلي كفرقرع بهدف الاطلاع على سيرورة العمل وتصريف الميزانيات وللاطلاع على احتياجات البلدة.
وضم الوفد كذلك نائب مدير لواء حيفا السيد ربيع مقلدي , وبشارة عيساوي وعدد من رؤساء الأقسام في اللواء , حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي ومدراء الأقسام في المجلس.
وتباحث الطرفان في عدد من القضايا ذات الاهمية والتي تصب في المصلحة العامة وخدمة سكان كفرقرع , وعلى راسها الإدارة السليمة , بما في ذلك الجباية وإدارة الميزانيات , وكذلك تحسين وتطوير الخدمات في مختلف مجالات ونواحي الحياة.
السيد فايز حنا قال في ختام جلسة العمل: مجلس محلي كفرقرع يحقق قفزة نوعية من عام الى عام في عمله المهني والإداري والمالي , نحن اليوم هنا في جلسة عمل للاطلاع على سيرورة العمل الإداري والمالي لمختلف الأقسام , بهدف تحسين وتطوير ما يمكن تطويره , بما يصب في نهاية المطاف في مصلحة المواطن وتحسين مستوى الحياة والخدمات في كفرقرع.
كما وقدم مدير اللواء شكره لرئيس المجلس على التعاون حيث ابدى اعجابه للتعاون والعمل المهني الذي تقوم به إدارة المجلس بما في ذلك العمل على تحويل كفرقرع الى مدينة , وتوسيع مناطق النفوذ والتخطيط وتنفيذ المشاريع المهمة والحيوية والتربويه, واعدا ان تقوم وزارة الداخلية من خلال الخطة الخماسية بالرغم من الفترة الحرجة التي نعيشها (فترة انتخابات) بتقديم المساعدات والعمل على تنفيذ مشاريع التنمية والبنية التحتية في كافة القطاعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]