أعلن مستشفى بوريا في طبريا عن تغيير اسمه إلى المركز الطبي "الشمال"، والذي سُمي على اسم باروخ فيدا.

"مستشفى الشمال" - هكذا سيطلق على المركز الطبي في شمال البلاد من الآن فصاعدًا، والذي كان يُطلق عليه حتى الآن اسم "بوريا" على اسم باروخ فيدا.

تم اختيار الاسم الجديد "الشمال" كجزء من العلامات التجارية الشاملة التي بدأ اجراؤها قبل بضعة أشهر، والتي ستشمل أيضًا تغييرات مهمة أخرى سيشهدها المركز الطبي مع تغيير الإسم.

بدأت عملية وضع العلامة التجارية واختيار الاسم من قبل الرئيس التنفيذي للمركز الطبي ، الدكتور إيريز أون ، ولكن خلال العملية ، وفقًا للمستشفى ، شارك جميع الموظفين بالإضافة إلى الأطراف المهنية الأخرى الموجودة في واجهة المركز الطبي.

تضمنت العملية أيضًا استطلاعات رأي ومقابلات معمقة، عبرت عن تطور مهني كبير في المستشفى، وتغييرات كبيرة وفخر العاملين به، ما أكد على الحاجة إلى تغيير الاسم ليعكس هذه التغيرات.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز، الدكتور إيريز أون: "الاسم الجديد يعبر عن رؤيتنا أكثر من أي شيء آخر، بأن نكون الخيار المفضل لسكان الشمال، وأن نقدم لسكان المنطقة بأكملها خدمة عالية الجودة مع السعي للتميز".


وفي بيان المركز الطبي، جاء: 

أعلن المركز الطبيّ باده - بوريا في طبريا عن تغيير اسمه إلى المركز الطبي "الشمال على اسم باروخ باده. وقع الاختيار على الاسم الجديد – الشمال – في إطار عملية واسعة لوسم متجدد للمركز الطبيّ والتي بدأت قبل عدة اشهر، على أن تشمل تغييرات مُعتبرة في خلق هُويّة تصميمية فريدة من نوعها للمركز الطبيّ. تعكس عملية الوسم الجديدة التغييرات الكثيرة والإجراءات المستقبلية الإيجابية التي سيمر بها المركز الطبيّ على المستويين المهنيّ والبُنى التحتية وتطوير المستشفى.

وقد بادر الى عملية تغيير الوسم وماركة المستشفى واختيار الاسم مُدير عام المركز الطبيّ د. ايرز أون. ووقع الاختيار على شركة "بيليزر تيكشوريت" ونفتالي شبيتسر لتنفيذ السيرورة بمشاركة كافة العمال والجهات المهنية المعنية. تشمل السيرورة اجراء استطلاعات رأي ومقابلات مطوّرة، أوضحت الفخر الذي يشعر به العمال، والتطوّر المهنيّ الذي مرّ به المستشفى، علاوة على فجوة بين الواقع والتصوير، ما يعز الحاجة بالانعاش وتغيير الاسم كي يعكس هذه التغييرات.

الأسبوع الماضي (20.07.2022) نشرت وزارة الصحة أن المركز الطبيّ يحتل المرتبة الأولى بمعايير الجودة القومية لعام 2021، بحصوله على علامة 10 من 10! يثبت التصنيف بحسب معايير الجودة على التميّز وجودة الخدمة المهنية التي يقدمها المركز الطبيّ، وتعزز اجراء إعادة الوسم من كافة الجوانب. لموضعة المستشفى كالمركز الطبيّ المفضل لسكان الشمال.

وأكد د. ايرز أون – مدير عام المستشفى والمُبادر لهذا الاجراء "يعكس الاسم الجديد رؤيتنا بحق وحقيقة: أن نكون الخيار الذي يفضله سكان الشمال ومنح سكان المنطقة برمتها خدمة عالية الجودة والتميّز. كما إنه يعكس التزامنا ومهمتنا بتقديم طبابة مهنية إنسانية لمجتمعنا".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]