ضبطت شرطة الشّمال سيّارة أجرة تمّ تحويلها إلى مستودع أسلحة متنقل، بعد أنّ تمّ اخّفاؤها في مرآب تحت الأرض في حيّ فاخر، وذلك بعد القاء القبض على خليّة عصابة حاولوا قتل رجل أعمال.

تشيرالشرطة في بيانها:

في تاريخ 27.6.22 حوالي الساعة 06:30 صباحًا، تلقة افراد الشرطة بلاغًا حول إطلاق نار كثيف على رجل أعمال محلي، في جبل القفزة في الناصرة. سارع أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات والكاميرات من مكان الحادث.

أفراد وحدة "اليمار" تمكنوا من التعقب وراء السيارة الهاربة، والقوا القبض على المشتبهين اللذين هربا من السيارة خلال مطاردة على الأقدام. أثناء نشاط المسح والتمشيط في طريق الهروب، ضبط أفراد الشرطة سلاح كلاشنيكوف ومشط ذخيرة فارغ، التي أطلق بها المشتبهان النار من أجل القضاء على الضحية والذي تمّ إنقاذ حياته بأعجوبة.
 

سيارة الأجرة سرقها أفراد العصابة، وقاموا بتحويلها إلى مستودع أسلحة متنقل وغير مشتبه

بعد القاء القبض والنشاط الناجح، شددت شرطة الشمال المراقبة حول تلك العصابة الإجرامية من الناصرة، وبعد حوالي أسبوعين تمّ ضبط سيارة الاجرة "تاكسي السلاح". سيارة الأجرة سرقها أفراد العصابة، وقاموا بتحويلها إلى مستودع أسلحة متنقل وغير مشتبه، وبالتالي تهربوا من نشاطات التفتيش.

كشف أفراد وحدة "اليمار" المؤامرة، ورصدوا سيارة الأجرة المركونة في موقف سيارات تحت الأرض في حي فاخر في سلسلة جبال الكرمل، وتمّ ضبط سلاحين داخل سيارة الاجرة: سلاح كلاشنيكوف، ومسدّس 9 ملم مجهزين لإطلاق النار.

في نهاية تحقيق مكثف، تمكن محققوا وحدة "اليمار" في لواء الشمال من جمع كفاية الأدلّة ضد المشتبهَين المتورطين في إطلاق النار، من سكان الناصرة في ال 20 من عمرهم، وقدمت النيابة العامة ضدهم اليوم، من خلال المحامي تسفيكا ابراموفيتش لائحة اتّهام خطرة تنسب لهم محاولة القتل وحيازة السلاح وجرائم سرقة سيارة مرفق بطلب تمديد توقيفهم حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]