استانفت طواقم الانقاذ والمتطوعين، صباح اليوم، أعمال البحث في بحيرة طبريا عن المحامي رائد محاميد من سكان أم الفحم، البالغ من العمر تسعة وأربعين عامًا، والذي اختفت اثاره يوم الجمعة بعد ان سقط من قارب يعمل بمحرك. وكانت فرق الإنقاذ الشرطية قد أنهت أعمال البحث عن المفقود الليلة قبل الماضية في البحيرة بسبب الرياح وعدم القدرة على الغوص في ساعات الليل.

ووصل العشرات من أهالي أم الفحم إلى المنطقة، وأيضًا عدد من الشخصيات البارزة منها النائب أيمن عودة والنائب السابق د. يوسف جبارين وآخرين، وقد عبرت العائلة عن غضبها الشديد من الوتيرة البطيئة للشرطة في عملها.

مياه عكرة 

وبدورها قالت المنقذة المختصة حمامة جربان: " نحاول منذ الصباح البحث عن محاميد، ونستغل كل ثانية يكون فيها موج البحيرة هادئ لتكثيف البحث، نبحث منذ 3 ساعات وفي أكثر من مكان، لكن للأسف الماء عكرة، ونحن نتبع اتجاه الرياح في البحث عنه، نتمنى أن نجده سالما معافى، لكن للأسف بعد 3 أيام قد فقدنا الأمل".

ومن جهته قال عضو الكنيست ورئيس القائمة المشتركة أيمن عودة: " المعادلة واضحة، اذا لا يوجد أحد يقوم بعمليات التفتيش، فلن يجدوا الغريق، اذا هناك 20 يفتشون فامكانية أن يجدوه عالية، اذا هناك 100 شخص فامكانية ايجاده أعلى وأعلى، وطالبت الوزيرين غانتس وبارليف ليف بتكثيف الجهود وزيادة عدد الطواقم المختصة، ونأمل أن ننجح بايجاده".

ومن ناحيته عبّر عضو الكنيست السابق د. يوسف جبارين قائلا: " الألم كبير والظروف صعبة، وقلوبنا مع العائلة، وما يمكن أن يعزّينا أن ترى طائرة هليكوبتر ووحدات خاصة وطواقم مختصة، تبحث عن محاميد، بالطبع لم نقف متفرجين، وتواصلنا مع عدد من الوزراء لتكثيف الجهود لايجاده، وللأسف كل ما نراه 4 غواصين من قِبل الشرطة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]