قام السيد محمد عوايسي القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة يرافقه السيد سالم شراره مساعد رئيس البلدية بحضور حفل توزيع شهادات انهاء دورة "التابليت" لحوالي 50 مواطناً نصراوياً مشاركين في مشروع الحي الداعم التابع لقسم المسنين في بلدية الناصرة من خلال دائرة الرفاه الاجتماعي التابعة للبلدية . حيث قام المسؤولين بالسعي للحصول على هذا النشاط الحيوي والضروري والمفيد وإعطاء كل مشترك جهاز "تابليت" ليشارك في دورة تدريب استمرت حوالي الشهرين حتى يصبح بمقدوره استعماله بشكل جيد يمكنه من التعرف على الجهاز والاستفادة منه .
قامت بالعمل والتخطيط لهذا المشروع العاملة الجماهرية هديل أبو احمد بالتنسيق الكامل مع مركزة الحي الداعم في البلدية منال إبراهيم ومساعدة كل من امل غفري ونائلة أبو ناجي.
محمد عوايسي نائب رئيس البلدية والقائم بأعماله بارك للمشتركين على انجازهم الطيب وعلى انهاءهم الدورة وأبلغهم عن محبة وتقدير رئيس البلدية لكل واحد وواحده من المشتركين وأعرب عن استعداد البلدية تقديم الدعم والمساندة لكل نشاط مبارك لهذه الفئة العمرية .
وكذلك تحدث السيد سالم شراره مساعد رئيس البلدية مباركاً ومؤكداً ان هذه الدورة تحمل بعداً سامياً ورائعاً وهو ان يواكب المشاركين كل ما هو جديد في عصر التكنولوجيا ويصبح بإمكانهم الاستفاده من هذه الأجهزة العصرية في حياتهم الشخصية .
وكذلك تحدثت العاملة الاجتماعية هديل أبو احمد مبينة كيف بدأ المشروع وكيف تمَّ اختيار المشاركين وكيف تمَّ التعامل مع محدودي الحركة اذ تمَّ تدريبهم وهم في بيوتهم .
واخيراً شكرت منال إبراهيم البلدية على دعمها ومتابعتها لبرامج الحي الداعم بشكل مستمر .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]