سيكون ممفيس الضحية الكبرى لتعاقدات برشلونة الأخيرة، خصوصاً وأن التعاقدات مع ليفاندوفسكي ورافينها، بالإضافة إلى التجديد غير المتوقع لعثمان ديمبيلي، يترك الهولندي دون خيارات في الفريق، وأصر النادي في الساعات الأخيرة على أنه يجب أن يترك الفريق، لأنه لن يجد مساحة للمشاركة.
قال موقع أوليه، بحسب صحيفة سبورت، اليوم السبت: "المهاجم الهولندي مستاء إلى حد ما، لأنه بذل جهداً مالياً كبيراً ليأتي إلى كامب نو، والآن لن يقبل البيع إلا إذا كان بسعر منخفض".
وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الدولي الهولندي لم يكن استباقياً في البحث عن فريق حتى الآن، حيث كان هدفه الاستمرار في برشلونة، كما أنه كان مدركاً تماماً لما كان يحدث في الأسابيع الأخيرة، وكان يأمل في الاستمرار، لكن كل خطط الانتقالات لنادي "البلوغرانا" سارت على أكمل وجه، لذلك تم تحقيق السيناريو الأسوأ، وبات تشافي لديه بالفعل ستة من أفضل المهاجمين للفريق، وممفيس ليس من بينهم.
حتى الآن، كان توتنهام النادي الذي بذل قصارى جهده للتعاقد مع ممفيس، على الرغم من أن اللاعب لم يكن كثيراً من أجل العمل.
كما يسأل يوفنتوس وروما أيضاً عن اللاعب، وكذلك فعل أياكس الذي يحلم بالتعاون مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين الهولنديين الدوليين، بينما يطلب برشلونة ما لا يقل عن 20 مليون يورو لبيعه، وهو أمر تعتبره بيئة ديباي غير مقبول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]