ودع روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيصبح في الساعات القليلة المقبلة لاعباً جديداً في صفوف برشلونة لثلاث مواسم قادمة، نادي بايرن ميونخ وزملائه في الفريق السبت، في آخر تدريب له مع الفريق الألماني.
وأوضح المهاجم البولندي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "اليوم قلت وداعاً للشباب في أرض الملعب، لم أكن قلقاً بشأن تعرضي لإصابة أثناء التدريب، يمكن أن يحدث لي أي شيء في المنزل، أردت أن أحافظ على لياقتي وأن أتدرب مع الأولاد مرة أخرى".
وأضاف: "كانت هذه السنوات الثمانية مميزة ولا تنسى، قضيت وقتاً رائعاً في ميونخ، لم يكن لدي الوقت للاستعداد، وسأطير قريباً، لكنني سأعود لأودع جميع العاملين كما يجب، وأنظم بعض الأمور والمنزل، وما إلى ذلك''.
ويسعى البولندي الدولي، الذي سيدفع برشلونة 45 مليوناً لضمه من البافاري، بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات أخرى، إلى الانضمام إلى فريقه الجديد، الذي يبدأ اليوم جولة في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.
وأنهى ليفاندوفسكي (34 عاماً)، اتفاق انتقاله إلى برشلونة منذ أسابيع، لكن ما زال يتعين على الكيان الكاتالوني وبايرن، الذي أعطى الموافقة النهائية للانتقال أمس الجمعة، إنهاء الاتفاق على كافة التفاصيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]