شارك العشرات من الزبائن ورجال الاعمال في مؤتمر "زبائن الاعمال" والذي عقد بتنظيم بنك هبوعليم في مدينة كفرقرع. حيث جرى اللقاء مع زبائن الفرع وقدمت لهم محاضرة مهنية عن أوضاع السوق خلال هذه الفترة.

هذا وافتتحت المؤتمر السيدة نعما تسيجبر كونفينو، مديرة منطقة الشارون في بنك هبوعليم والسيدة نبيلة عليمي- مديرة فرع كفرقرع، ورحبتا بالحضور وتحدثنا حول عمل بنك هبوعليم وخاصة في فرع كفرقرع من أجل خدمة الزبائن وتقديم افضل الخدمات ومرافقة الزبون ومتابعته بشكل دائم، وتطرقتا الى الخدمات الخاصة الممنوحة والامتيازات خاصة في هذه الفترة المليئة بالمناسبات والاعياد .

كما وجرى حوار مفتوح مع المشاركين، اثنوا خلالها على عمل بنك هبوعليم وعلى الاداء العالي الذي يقدمه موظفوه والمهنية والتعاون مع الزبون.

وقد تم خلال اللقاء مشاركة الزبائن باستراتيجية البنك المهنية والخطة الجديدة " مهنيون يعملون من أجلك" والادوات الخاصة التي تعمل لخدمة الزبون والمشاركة المالية وكذلك اعطاء 3 ساعات استشارة ونصائح مجانية.

يذكر ان هذا المؤتمر ضمن استراتيجية البنك باجراء مؤتمرات ولقاءات دائمة مع الزبائن ومحاورتهم من أجل متابعتهم والاستماع لهم والتعاون الدائم بين الزبون والفرع.

وفي حديث مع عبد الرّحيم خطيب مدير فرع باقة الغربيّة ومسؤول عن إدارة العلاقات الدّاخليّة في المجتمع العربيّ في البنك والذي شارك بالمؤتمر قال :" نحن فخورون بعمل فروعنا وما استمعنا له من تقدير وشكر من الزبائن يؤكد أننا في المسار المهني الصحيح، حيث ان رضا الزبون هي الأفضلية والأولوية لنا". وتابع :" نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك، بعد العيد سنقوم ايضا مع الفروع باجراء عدة لقاءات مع الزبائن تتتخلل محاضرات مهنية من قبل مختصين من البنك وذلك كي نرفع الوعي المالي عند الزبون".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]