قررت المحكمة المركزية في حيفا صباح اليوم الأحد، تمديد اعتقال عاطف خالدي، المشتبه بقتل الطفل عمار حجيرات من بئر المكسور (4 سنوات)، حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.

وكان الطفل قد قتل جراء تعرضه لإطلاق النار خلال شهر يناير الماضي، خلال تواجده في حديقة العاب.     

وفور قرار القاضي بإبقاء المشتبه رهن الاعتقال، اندلع شجار حاد بين عائلة الضحية وبين عائلة المشتبه بالقتل، خارج قاعة المحكمة. ويأتي هذا الشجار في اعقاب اقوال صدرت عن قريب الطفل المرحوم، موجهة لرجل آخر قريب عائلة المشتبه بالقتل، وفور هذا تحول المكان الى ساحة حرب خطيرة.

وكان قريب الطفل المرحوم قد تواجد في المكان عند وقوع حادثة اطلاق النار، وكان شاهدًا على الحدث. واستمر الشجار الذي تخلله استخدام العنف عدة دقائق، حتى وصل عناصر الأمن الذين عملوا عىل فض الشجار، وإخراج العائلتين من المكان. 

يذكر ان المشتبه بالقتل وهو عاطف خالدي يبلغ من العمر 24 عامًا، من مدينة الناصرة، تنسب اليه تهمة القتل دون اكتراث للطفل عمار حجيرات من بئر المكسور، حين اخترقت رصاصة طائشة جسده.

ويتبين وفق لائحة الاتهام ان خالدي حاول اطلاق النار نحو عامل، ادعى انه سرق ارضًا من موقع بناء يتبع له. الا ان الرصاصة الطائشة اخترقت رقبة الطفل المرحوم وأدت الى وفاته، خلال لهوه في حديقة العاب مع عائلته.

كما تنسب للمتهم مخالفات تعلق بالسلاح، والتشويش على مجريات التحقيق.   

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]