أكد اليوم 29.06.2022 مجلس إدارة كلاليت برئاسة الأستاذ يوحنان لوكير على توصية ايلي كوهين، المدير البديل لكلاليت، على تعيين د. مائور ممان لإدارة المركز الطبّي هعيمك وسوف يسري مفعول هذا التعيين قرييًا.
د. مائور ممان هو أخصائي لقسم النساء الولادة وللإدارة الطبيّة. خرّيج مدرسة الطب في التخنيون، حيفا. حاصل على لقبٍ ثانٍ في إدارة الأنظمة الصحيّة (MHA) من جامعة بن جوريون، وحاصل أيضًا على لقبٍ ثانٍ في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة تل ابيب. وقد أنهى بنجاح "برنامج عنبار" الإداري المرموق في النظام الصحّي.

بدأ د. ممان عمله في كلاليت بالمركز الطبّي بيلينسون في سنة 1998 كمتخصص، وبعد ذلك كطبيب في مستشفى النساء. في حين أنه قام أيضا بإشغال وظائف عدّة في النظام الطبّي في الجيش بمجال طب سلاح الدمار الشامل واليوم أيضا يعمل كقائد كتيبة في هيئة الأركان الطبيّة العامّة بالإطار الاحتياطي. منذ سنة 2020 وهو يعمل كنائب مدير المركز الطبّي رابين وفي المقابل يعمل أيضًا كطبيب أخصائي في قسم النساء، ومسؤول عن عيادة الأورام الليفيّة الرحميّة. بالإضافة الى ذلك هو عضو في لجنة الاتحاد الإسرائيلي لقسم النساء والولادة.

*رحّب ايلي كوهين المدير البديل لكلاليت بهذا التعيين وقال في حديثه " يجلب د. ممان معه خبرة وإدارة واسعة النطاق، بما في ذلك فهم عميق للنظام الصحي وعالم المستشفيات. بالإضافة الى القدرة على احداث تغييرات جذريّة في الأنظمة. أتمنّى للدكتور مائور ممان النجاح الباهر في قيادة المركز الطبّي هعيمك الذي يزداد تحسنًّا وتحقيقًا للإنجازات، وذلك من أجل صحّة سكّان الشمال. أشكر د. ايلدار بيركوفيتش على تسخيره وعطيّته في الأشهر الأخيرة كمدير بديل للمركز الطبّي هعيمك. *"

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]