تواصل اللجنة التحضيرية لمهرجان بطوفنا الخامس تحضيراتها للمهرجان الثقافي الفني الكبير الذي سيعقد في السادس والسابع من شهر تموز - 6 و7/7/2022 - في سهل البطوف بمبادرة بلدية عرابة ومركز محمود درويش الثقافي.

ويتضمن المهرجان باقة من الفرق الفنية المحلية والفلسطينية وعروض منوعة لمختلف الأجيال والأعمار، بالإضافة الى عروض وفعاليات خاصة للأطفال سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وقال رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار إن المهرجان الفني الثقافي الهام الذي ينظم للمرة الخامسة على التوالي يهدف الى رفع مكانة المدينة فنيا وثقافيا، مشيرا إلى أن المهرجان يجمع ما بين الثقافة وبين الانتماء الأصيل لشعبنا وهويته الوطنية والفكرية، وأيضا إلى الأرض، بحيث تم اختيار سهل البطوف موقعا للمهرجان كرسالة تؤكد على هويته.

بدوره أكد عبد ياسين، منسق التربية اللامنهجية في بلدية عرابة أن اللجنة التحضيرية تربط الليل بالنهار من أجل الوصول الى هذا الحدث الثقافي الفني المركزي والهام في عرابة والمنطقة، داعيا الى أوسع مشاركة في البرنامج الذي سيتضمن فقرات مميزة ولافتة وضخمة سيعلن عنها لاحقا.

مدير مركز محمود درويس الثقافي الفنان محمود أبو جازي، أشار بدوره إلى مكانة هذا المهرجان السنوي، خاصة عندما تجتمع مكونات الهوية للجماهير العربية تحت سقف مهرجان بطوفنا على أرض سهل البطوف، وكذلك إلى مشاركة فرق فنية من أبناء شعبنا من فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]