كشفت تقارير صحفية عبرية, عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بقميص نادي برشلونة, الذي أهداه لرئيس الوزراء اإلسرائيلي السابق, بينيامين نتنياهو.
وكان برشلونة قد التقى الرئيس اإلسرائيلي آنذاك شمعون بيريز ورئيس الوزراء نتنياهو عام 2013, قبل أن ُيهدي االثنان قميص النادي يحمل الرقم "13 "مكتوبا عليه "tour peace ,"في إشارة لجولة السالم التي أشرف عليها النادي "الكتالوني" في منطقة الشرق األوسط.
وقالت صحيفة "معاريف" العبرية عبر قسمها الرياضي, إن يائير نجل رئيس الوزراء السابق "30 عاما", عرض بيع قميص برشلونة مقابل 200 شيكل فقط عام 2017.

وأوضحت "معاريف", أن القميص الذي عرضه يائير للبيع عبر موقع "Yad2 ,"نادر ومميز, إذ صنعه نادي برشلونة برئاسة ساندرو روسيل آنذاك, خصيصا لجولة "السالم" فقط.
ولفتت إلى أن نجل نتنياهو انتحل شخصية وهمية تحمل اسم "بوعز" من القدس المحتلة, لضمان بيع القميص دون أي عقبات أو مساءلة قانونية.
وبّينت أن رقم الهاتف الذي وضعه يائير للتواصل معه بخصوص بيع القميص, كشف هويته الحقيقية وفضح أمره عبر الموقع, خاصة أن قميص النادي "الكتالوني" ليس الوحيد الذي عرضه للبيع, إذ تواجد معه قميصان األول لنادي ليفربول اإلنجليزي باسم "ستيفن جيرارد" مقابل 250
شيكال, والثاني لبوكا جونيورز األرجنتيني بنفس المبلغ.
يشار إلى أن نتياهو شغل منصب رئيس الوزاراء اإلسرائيلي خالل الفترة من 2009-2021 ,ولديه 3 أبناء هم يائير، ونوا نتنياهو روث، وأفنير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]