تواصل الشرطة نشاطها المبادر ضدّ ظاهرة حيازة واستعمال المفرقعات الناريّة، لضمان أمن وسلامة المواطنين، خاصّة خلال الأيّام القريبة، قبيل حلول عيد الاضحى المبارك

خلال نشاط مبادر قام به أفراد مركز شرطة معالوت في مدارس قرية ترشيحا، بهدف التوعية والشرح لمنع بيع، حيازة ونشر وتوزيع الألعاب الخطرة، والأخطار الكامنة بها.

مركز شرطة معالوت سيواصل نشاطه خلال الأيّام القريبة القادمة، في مجال الحدّ من نشر المفرقعات الناريّة والألعاب الخطرة بما في ذلك أنشطة وقائيّة ستجريها الشرطة بالتعاون مع وزارة الإقتصاد وهدفها الرقابة والوقاية وتطبيق القانون حول كلّ ما يتعلّق بالألعاب الخطرة بما في ذلك المفرقعات الناريّة التي تشكّل خطرًا جسيمًا لكلّ من يستخدم هذه الألعاب، خاصًة جمهور الشباب، دون أنّ يدركوا الاخطار الكامنة فيها.

ستواصل الشرطة العمل على جميع المستويات العلنيّة والسرّيّة ضدّ حيازة وتجارة واستخدام الألعاب الخطرة بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة.

إستخدام الألعاب الخطرة له مخاطر جسيمة، بما في ذلك التعرّض إلى أذى جسديّ مثل اصابات بالغة في الأطراف مثل بتر الأصابع وفقدان البصر إلى جانب زرع الهلع والخوف خصوصًا لدى الأطفال والمتقدّمين في السنّ بالأخصّ عند إستخدامها في ساعات متأخّرة من الليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]